الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي


بـ 10 آلاف تغريدة| هاشتاج «اسأل الرئيس» يتصدر «تويتر» قبل انطلاق جلسته

ريم الزاهد

السبت، 14 سبتمبر 2019 - 01:16 م

تصدر هاشتاج «اسأل الرئيس»، قائمة التغريدات على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قبل بدء الجلسة بالمؤتمر الوطني للشباب الثامن، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي بمركز المنارات بالقاهرة الجديدة. 

اعتاد الشباب المشارك في المؤتمر الوطني للشباب الحماس لجلسة "اسأل الرئيس" الذي يقوم فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالإجابة على كافة الأسئلة التي طُرحت عن طريق الموقع الرسمي للمؤتمر والتي أتاحتها لجهات المسئولة لمدة 3 أيام لتلقي أكبر قدر من الأسئلة التي تدور في أذهان الشعب المصري. 

لم ينتظر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، انطلاق الجلسة المقرر أن يتحدث خلالها الرئيس وجهاً لوجه مع الشباب في المؤتمر لكي يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج "اسأل الرئيس" و"مؤتمر الشباب"، حيث وصلت عدد التغريدات بالأول 10 آلاف تغريدة والثاني 3 آلاف تغريدة منذ انطلاق المؤتمر. 


وتضمن برنامج المؤتمر ثلاث جلسات منها جلسة تقييم تجربة مكافحة الإرهاب محليًا وإقليميًا وجلسة تأثير نشر الأكاذيب على الدولة في ضوء حروب الجيل الرابع ثم جلسة «اسأل الرئيس».

وعرضت جلسة تقييم تجربة مكافحة الإرهاب محليًا وإقليميًا تطور الإرهاب وتنامي الإرهاب في المنطقة وعودة مقاتلي داعش وتوصيف أوضاع الإرهاب وتأثيرها على مصر والعالم فضلا عن التكتيكات الجديدة التي تواجهها مصر.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة