اللواء هشام السعيد محافظ الغربية
اللواء هشام السعيد محافظ الغربية


«قطاع الأعمال» تضع خطة تطوير نادي غزل المحلة

فوزي دهب- أحمد أبورية

السبت، 14 سبتمبر 2019 - 01:42 م

 

قام  الدكتور هشام توفيق وزير قطاع الأعمال يرافقه اللواء هشام السعيد محافظ الغربية بجولة تفقدية لعدد من المنشئأت الرياضية بنادي شركة غزل المحلة وذلك فى إطار جولاته الميدانيه حرصا على دعم القطاع الرياضي للنادي العريق وتوفير كافة سبل الدعم لتطويره ضمن خطة الاستثمار الرياضي.

جاء ذلك خلال مشاركة وحضور كل من رئيس الشركة القابضة للصناعات الغزل والنسيج وعدد من القيادات التنفيذية والشخصيات العامة والرياضيين من أبناء نادي غزل المحلة وأعضاء مجلس النواب .

وتفقد وزير قطاع الأعمال عدد من المنشآت أهمها استاد غزل المحلة الرياضي والذي يعود إنشاؤه لأكثر من 80 سنة على مساحة تقترب من 8 أفدنه للوقوف على مراحل الخدمات الكائنه به من صالات ألعاب وغرف تغيير الملابس والوحدات التابعة له .

وأشار وزير قطاع الأعمال فى توجيهاته الى رئيس الشركة القابضة للصناعات الغزل والنسيج  بضرورة التنسيق الكامل مع  رئيس مجلس إدارة شركة غزل المحلة لوضع آليات عاجلة تتوافق مع خطة التطوير حسب المخططات والإنشاءات الهندسية التى تبزر كافة المنشآت الرياضة التى تم إنشائها فى مراحل بدء العمل بقطاعات شركة غزل المحلة الوطنيه فى أوائل القرن العشرين .

فى ذات السياق أكد وزير قطاع الأعمال فى تعليماته على حرص الوزارة والدولة المصرية على رفع كفاءة منظومة النشاط الرياضي داخل قطاع شركة غزل المحلة من خلال ضخ ملايين الجنيهات لتطوير الملاعب المخصصه للألعاب الجماعية وصالات الألعاب الفردية وحمامات السباحة الأوليمبية وفق جدول زمني محدد خلال 8 أشهر على الأكثر.

وزار وزير قطاع الأعمال ملاعب وصالات حمام السباحة ومسرح غزل المحلة وغرف فنادق الناشئين للوقوف على حالتها الفنيه والإنشائية موجها بضرورة تفريغها بالكامل استعدادا لبدء صيانتها  وترميمها فضلا عن حسن استغلال المساحات الشاسعة بالشركة والبدء فى تنفيذ عدد من الإنشاءات الرياضية التى بموجبها سيتم التعويل على ضخ موارد مالية إضافية تكفي حاجة الأنشطه الرياضية وتدفع بمسئولي النادي للمنافسة فى كافة الأنشطه الرياضية والاستمرار فى تمثيل مصر فى كافة المحافل الرياضية مستقبلا.

فى المقابل أوضح اللواء هشام السعيد محافظ الغربية أن تحرك وزارة قطاع الأعمال بشكل إيجابي ناحية رفع كفاءة منظومة النشاط الرياضي بنادي غزل المحلة من خلال التعويل على بدء استثمار حقيقي يتبني إعادة تطوير وترميم وإنشاء ملاعب جديدة والاهتمام بقطاع الناشئين بالنادي خلال الفترة المقبلة .

وأشار محافظ الغربية أنه من الواجب على عاتق وزاره قطاع الأعمال والمحافظة الاهتمام سويا على تنفيذ خطة التطوير بما يتوافق مع توجيهات القيادات السياسية والتى توصي بحكمة الإنفاق وتعظيم موارد الدولة ورفع كفاءتها كي تصب فى تحسين الخدمات لكافة الفئات المجتمعية من أبناء الشارع المحلاوي والغرباوي معا .

وكلف محافظ الغربية اللواء حاتم زين العابدين رئيس مجلس مركز ومدينة المحلة بضرورة التنسيق مع رئيس مجلس إدارة شركة غزل المحلة والجهات المعنية للتأكيد على سبل الالتزام بتنفيذ خطة التطوير وفق الجدول الزمني المحدد للتنفيذ مع مسئولي الشركة القابضة ووزارة قطاع الأعمال لتحقيق أكير استفادة لأبناء المدينة العمالية فى المرحلة القادمة.
 

 

غزل المحلة

غزل المحلة

غزل المحلة

غزل المحلة

غزل المحلة

غزل المحلة

غزل المحلة

غزل المحلة

غزل المحلة

غزل المحلة

غزل المحلة

غزل المحلة

غزل المحلة

غزل المحلة

غزل المحلة

غزل المحلة

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة