اسأل الرئيس
اسأل الرئيس


هؤلاء نقطة الوصل بين السيسي والمواطنين في «اسأل الرئيس»

أسماء البكري

السبت، 14 سبتمبر 2019 - 03:01 م

شهدت فعاليات مؤتمرات الشباب، خمس جلسات لـ«اسأل الرئيس» منذ إطلاقها في 2017، والتي يرد فيها، الرئيس السيسي، على بعض أسئلة المواطنين.

ترصد «بوابة أخبار اليوم» أبرز المذيعين الذين تم اختيارهم لإدارة جلسات الحوار بين الرئيس السيسي والمواطنين.

خلود زهران

أدارت أول حوار مع الرئيس السيسي في فقرة اسأل الرئيس ضمن فعاليات مؤتمر الشباب في دورته الثالثة، وتم إقامته في أبريل 2017 بمدينة الإسماعيلية.

خلود زهران من أكثر المذيعات حظًا ، حيث أدارت جلسة المؤتمر الرابع للشباب والذي أقيم في القاعة الكبرى لمكتبة الإسكندرية في 24 و25 يوليو 2017، ومرة أخرى في الدورة الخامسة لمؤتمر الشباب بفندق الماسة بمحافظة القاهرة، في مايو 2018، بالإضافة إلى جلسة الدورة السادسة للمؤتمر والتي أقيمت في يوليو 2018 بجامعة القاهرة.

رامي رضوان

أدار الإعلامي الشاب رامي رضوان، جلسة اسأل الرئيس في مؤتمر الشباب بدورته السابعة والذي أقيم في 29 و30 من شهر يوليو 2019 بالعاصمة الإدارية الجديدة.

رامي رضوان إعلامي ، خريج كلية الإعلام وعمل على شاشة "on tv" حيث قدم فقرة عن الأفلام القصيرة بعنوان "اكتشف مصر"، وبدأ بعدها في تقديم حلقة أسبوعية في برنامج "صباحكم سكر زيادة"، ثم انتقل إلى قناة "ten" لتقديم برنامج "البيت بيتك"، ثم تعاقد مع قناة "dmc" لتقديم برنامج على شاشتها يحمل اسم "8 الصبح".

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة