المخرج تامر الخشاب
المخرج تامر الخشاب


المخرج تامر الخشاب: أثق في تقدير الرئيس ولا يجب أن نصدق كل ما نشاهده

السيد عيسى

الأحد، 15 سبتمبر 2019 - 12:53 ص

 

أبدى المخرج تامر الخشاب سعادته بردود الأفعال التى تلقاها على مشاركته فى مؤتمر الشباب بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، مؤكدًا أن جميع الفيديوهات المفبركة التى يتم عرضها الغرض منها التأثير على المصريين لفقدان الثقة فى بلدهم وما يتم من انجازات.

وأضاف تامر الخشاب أنه يقوم بنشر مثل هذه الفيديوهات ويقوم بعد ذلك بالتعليق بعد نشر الصور الصحيحة ليثبت للمشاهدين أن هذه الفيديوهات ما هى الا كذب وافتراء.

وأشار إلى أن هذه الفكرة بدأها منذ عام 2010 كنوع من التوعية ونشرها من خلال صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى حتى تم تطوير الفكرة منذ شهرين وعرضها فى برنامج تليفزيونى على قناة سى بى سى اكسترا بعنوان «فشنك».

وعن عرض هذه الفيديوهات المفبركة امام الرئيس قال كنت متخوفا من ردود الفعل فى البداية لكننى كنت متأكدا ان الرئيس سينتظر وسيقدر الموقف وسيحقق فى هذه السلبيات ليتأكد من مدى صحتها ولكن الحمد لله الموضوع مر بسلام.

واضاف الخشاب أردت أن أوضح كيفية تنفيذ هذه الفيديوهات من خلال المونتاج والاعتماد على التقنيات الحديثة ثم يتم بعد ذلك نشر هذه الشائعات على قنوات اهل الشر والغرض منها زعزعه الثقة فى الدولة.


وكان المخرج تامر الخشاب قد استأذن الرئيس فى عرض فلاشة تضم عددا من السلبيات التى كان قد رصد بعضها فى مشروع الإسكان الإجتماعى فى دهشور وكوبرى روض الفرج وغيرها من المشروعات وفوجىء الحضور بما تحمله الفيديوهات وبعدها قام المخرج بكشف حقيقة هذه الفيديوهات قائلا: «الكثيرون صدقوا هذه الفيديوهات، ولكن فى الحقيقة هى فيديوهات تم تركيبها، لتشويه إنجازات الدولة، والتكنولوجيات الحديثة قادرة على الخداع، وبتر الصورة من سياقها،وهو ما يجيد أهل الشر استخدامه، لاغتيال المواطنين نفسيا، حتى لا نفرج بأى إنجاز»..وداعب الرئيس فى الجلسة الثانية التى كانت بعنوان «تأثير نشر الأكاذيب على الدولة فى ضوء حروب الجيل الرابع» المخرج قائلا «يا تامر انت كويس». 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة