محافظ الفيوم يُكرم الجهاز الفنى لمنتخب مصر لناشئى كرة اليد
محافظ الفيوم يُكرم الجهاز الفنى لمنتخب مصر لناشئى كرة اليد


محافظ الفيوم يُكرم الجهاز الفني لمنتخب مصر لناشئى كرة اليد

محمود عمر

الأحد، 15 سبتمبر 2019 - 01:59 م

 

 

كرم اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، الكابتن مجدي أبو المجد، المدير الفني لمنتخب مصر لناشئي كرة اليد وابن محافظة الفيوم، والكابتن محمد عبد المنعم عمر المدير الإداري للمنتخب، والدكتور عمرو محمد عصام طبيب المنتخب، وقام بمنحهم دروع تذكارية وشهادات تقدير، لحصولهم على بطولة العالم لكرة اليد للناشئين، وذلك بحضور  الدكتور سيد حزين وكيل وزارة الشباب والرياضة بالفيوم.

 

أكد اللواء عصام سعد محافظ الفيوم أن الإنجاز الذي حققه منتخب الناشئين لكرة اليد بحصولهم على بطولة العالم يمثل نموذجاً للإرادة والعزيمة، معرباً عن شكره للجهاز الفني ولجميع اللاعبين لإدخالهم الفرحة فى قلوب المصريين ورسم السعادة على وجوههم، مطالباً إياهم بالحفاظ على مستواهم الرائع والاستمرار في تحقيق البطولات التي ترفع اسم مصر عالياً في مختلف المحافل الدولية.  

 

وأكد المحافظ أن مصر غنية بأبناءها المبدعين فى شتى المجالات العلمية والثقافية والفنية والرياضية الذين وصلوا بإبداعاتهم وإنجازاتهم إلى العالمية، موضحاً أن محافظة الفيوم تزخر بالكثير من هؤلاء الأبطال، مضيفاً أن النجاح أساسه الانضباط وتحديد الأهداف والسعى لتحقيقها بجد واجتهاد.

 

وأشار محافظ الفيوم إلى أن مصر قد شهدت خلال السنوات الأخيرة إنجازات تنموية كبيرة، وتحتاج إلى تضافر جهود جميع أبناءها فى البناء والتنمية، كما أكد على ضرورة نبذ العنف والتعصب وتنمية روح الولاء والانتماء لمصر، والاستفادة من طاقات الشباب وأفكارهم البناءة فى خدمة قضايا التنمية. 

 

من جانبه أكد الكابتن مجدى أبو المجد، أن محافظة الفيوم من أجمل محافظات الجمهورية وتزخر بالعديد من المقومات التي تجعلها في مصاف المحافظات الكبرى، وأن أبنائها وطنيون من الدرجة الأولى، ويحبون وطنهم وعلى أتم الاستعداد للتضحية من أجله في أي وقت.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة