الأقصر
الأقصر


انطلاق فعاليات «يوم التطوع المصري - الألماني» بالأقصر

أ ش أ

الأحد، 15 سبتمبر 2019 - 03:00 م

شهدت محافظة الأقصر اليوم الأحد، انطلاق فعاليات "يوم التطوع المصري - الألماني"، بمركز شباب الحسينات، بمدينة الطود جنوب المحافظة، بمشاركة أكثر من 50 شابًا وفتاة، من طلاب المدارس والجامعات الألمانية، وعشرات الطلاب والمتطوعين المصريين، تحت رعاية وزير الشباب والرياضة، ومحافظ الأقصر.

حضر المراسم كل من: زونكي سيمون، القائم بأعمال سفير ألمانيا الاتحادية بالقاهرة، وألكيس هاييم، منسق زيارة معهد "كالرجي منسيوم ميونخ"، وعدد من الشباب الألمان، ومدير عام مديرية الشباب والرياضة بالأقصر حفني بركات، ورئيس مجلس مدينة الطود، نائبًا عن محافظ الأقصر محمد عياد، ومدير عام إدارة البرلمان والتعليم المدني بمديرية الشباب والرياضة فتحي خير، ومنسق المشروع الألماني أليكس إسكندر، وجلال إبراهيم، رئيس مجلس إدارة مركز شباب الحسينات.

وأكد رئيس مركز ومدينة الطود، أهمية العلاقات بين مصر وألمانيا، مشيرا إلى أن زيارة الوفد الألماني يؤكد روح المحبة والتعاون التي تربط بين الشعبين المصري والألماني.

ومن جانبه، قال وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة، إن تلك الزيارة تعد الحدث الأول من نوعه في مراكز شباب المحافظة، منوها بأن التعاون بين الجانبين المصري والألماني سيتمثل في زرع ألفي شجرة لتجميل مدينة الطود.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة