محمد حمودة
محمد حمودة


غدًا.. محمد حمودة يوضح العقوبات التي تنتظر «المقاول الهارب» في «90 دقيقة»

مروة فهمي

الأحد، 15 سبتمبر 2019 - 04:01 م

يستضيف د. محمد الباز، مقدم برنامج "90 دقيقة" على شاشة "المحور"، غدًا الاثنين، الدكتور محمد حمودة، المحامي، في حوار خاص حول رأيه في التشريعات ومقارنتها بالبرنامج الطموح للإصلاح الذي يتزعمه الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأثر ذلك على المحاولات التي يقودها أهل الشر ضد الوطن، والمؤامرات التي تقودها جماعة الإخوان والهاربين خارج البلاد.

ويكشف د. محمد حمودة، خلال حواره لأول مرة، عن سر البلاغ الذي تقدم به للنائب العام ضد المقاول الأجير محمد علي، والطريق الأمثل للمعالجة القانونية معه، وما هي العقوبات التي تنتظر الممثل المغمور، ويشرح كيف يتم طلب استدعاءه من الخارج في ظل المؤامرات التي تقودها دول معادية ضد مصر؟ ومن وراء الحملة التى يقودها المقاول الأجير ضد مصر؟ وكذلك محاولات إفشال خطة الإصلاح والإنجازات التي تتم على أرض مصر.

ويتحدث "حمودة" لأول مرة، لماذا لم يترشح نقيبا للمحامين؟ إضافة إلى الحديث عن قانون نقابة المحامين الجديد الذي تقدم به نقيب المحامين الحالي، وما الذي تجاهلته اللجنة التشريعية بشأنه قبل الموافقة عليه؟ وما هي كانت مقترحاته في هذا القانون؟ وما هي أبرز التحديات التي تواجه مهنة المحاماة في الوقت الحالي؟ والمطلوب من النقابة تنفيذه للاهتمام بمهنة المحاماة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة