لافتة «صيدلة المنوفية» تثير سخرية رواد «فيسبوك» لافتة «صيدلة المنوفية» تثير سخرية رواد «فيسبوك»

لافتة «صيدلة المنوفية» تثير سخرية رواد «فيسبوك»

محمد الشامي الأحد، 15 سبتمبر 2019 - 06:54 م

تحولت لافتة لكلية الصيدلة بجامعة المنوفية، إلى حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد التقاط أحد الأشخاص صورة للافتة موضوعة على عربة "كارو" يقودها حمار، تسير في إحدى الشوارع الرئيسية بمدينة شبين الكوم، تمهيدًا لنقلها إلى مقر الكلية.

وتداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، الصورة ساخرين، وتباينت الآراء حول الواقعة بين استنكار المشهد واصفين إياه بأنه لا يليق، مطالبين بوسيلة أكثر تحضرا لنقل اللافتة، خاصة وأنها تحمل اسم كلية عريقة، فيما أعرب آخرون عن أسفهم مطالبين إدارة الكلية بحسن انتقاء الوسيلة التي تحمل اسم كلية الصيدلة، بدلا من اللجوء لتلك الوسيلة البدائية.

ومن جانبه، علق د. محمد بدر الأستاذ بصيدلة المنوفية، قائلاً: "ما كنت أود أن أعلق لكن للإيضاح فقد تم الاتفاق بين إدارة الكلية وإحدى الشركات المتخصصة لتصنيع وتركيب يافطة للكلية، وما كان لدينا علم مسبق أنه سيتم نقلها بالطريقة التي حدثت، وقد ترتب على ذلك حدوث مشكلة كبيرة بيننا وبين تلك الشركة".

وأضاف: "نحن نأسف لذلك ولكل من تأذى مثلنا، ونشكر لكل من نظر من نصف الكوب الممتلئ، وتم تعليق اليافطه في واجهة الكلية، تأهبًا لاستقبال الطلاب مع بداية العام الجامعي الجديد".



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة