زلاتان إبراهيموفيتش زلاتان إبراهيموفيتش

بعد تسجيله «هاتريك».. إبراهيموفيتش: أنا الأفضل في الدوري الأمريكي

رياض محمد جعيصة الإثنين، 16 سبتمبر 2019 - 11:24 ص

أظهر النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، أن العمر ليس عائقا أمامه لتحطيم الأرقام في الدوري الأمريكي رفقة فريقه لوس أنجلوس جالاكسي بعد تسجيله 3 أهداف في مرمى سبورتينج كانساس سيتي.

سجل زلاتان إبراهيموفيتش ثلاثة أهداف «هاتريك» ليصبح رصيده من الأهداف 26 هدفا، وحطم الرقم القياسي لنادي لوس أنجلوس جالاكسي في تحقيق أكبر عدد من الأهداف في موسم واحد.

إبراهيموفيتش سجل 48 هدفًا حتى الآن في 51 مباراة خاضهم في الدوري الأمريكي لكرة القدم، منذ انضمامه إلى صفوف لوس أنجلوس جالاكسي منذ عامين.

وحقق لوس أنجلوس جالاكسي، فوزا كبيرا على سبورتينج كانساس سيتي بنتيجة 7-2 مساء الأحد.

وقال إبراهيموفيتش في تصريحات صحفية، نقلتها شبكة «سكاي سبورتس»، «أعتقد أنني أفضل لاعب على الإطلاق في دوري كرة القدم الأمريكي. وهذا دون مزاح».

وأضاف مهاجم مانشستر يونايتد السابق: «تسجيل الأهداف سهل ، عليك فقط أن تكون مثل زلاتان وهو قادم».

وتابع: «أحاول أن أساعد الفريق بأفضل طريقة وذلك بتسجيل الأهداف. لقد سجلت وأنا يجب أن أستمر ، يجب أن أساعد فريقي بأفضل طريقة وهذا هو تسجيل الأهداف وجعلها أسهل للجميع.. إنها نتيجة رائعة ، لقد كانت مباراة جيدة».

وأكد: «النتيجة تقول شيئًا آخر ، لكن الشوط الأول كان جيدًا للغاية ، فقد واجهنا فريقًا جيدًا يلعب كرة قدم جيدة. في الشوط الثاني كنا أقوى وعندما حصلنا على الفرص التي كنا نحرزها ، كان هذا هو الفرق».

وتابع: «إنه أمر جيد ، لا يزال أمامنا أربع مباريات ننتظرها. للفوز ، وللحصول على الثقة ، وحتى لتسجيل العديد من الأهداف لفارق الأهداف. لقد قام الجميع بعمل جيد ، حتى لو كنا متعبين في النهاية ، لكننا قام بعمل جيد ».



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة