المقاول الهارب بأحد الملاهي الليلية
المقاول الهارب بأحد الملاهي الليلية


المقاول الهارب.. «ابن عاق» ينفق أمواله بالملاهي الليلية ويرفض الإنفاق على والدته

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 16 سبتمبر 2019 - 12:25 م

 

كشف المحامي عرفة موافي، أنه أقام دعوى نفقة في عام 2017 بصفته وكيلا عن هناء شريف عواد والدة المقاول الهارب محمد علي، وكانت موكلته أقامت تلك الدعوى ضد نجلها محمد محمد علي عبد الخالق الشهير بالمقاول محمد علي، تطالبه بالإنفاق عليها بعد رفضه تسليمها ميراثها من نجلها المتوفي.

 

وقال «موافي» إن المقاول الهارب محمد علي الذي يطالب بحقوق المصريين من بلد أخرى ترك والدته دون عائل، واستولي علي تركه أبناء شقيقة الذي توفي في 2016 بحادث سير، ورفض الإنفاق علي السيدة التي أنجبته ورفض تسليمها ميراثها من نجلها المتوفي، ورفض كل الحلول الودية والتدخلات العائلية لرعاية الأم وصغار شقيقه.

 

وأضاف أن والدة محمد التي تبلغ من العمر 65 عاماً لم تجد طريقاً إلا القضاء للحصول علي حقوقها من الإبن العاق، حيث لا عائل لها، وليس لها أي مصدر رزق حتى زوجها والد محمد علي تركها دون نفقة وتزوج عليها .

 

وأشار «موافي» إلى أنه طوال السنوات الماضية كان ابنها المرحوم إبراهيم يقوم بالإنفاق عليها ويتكفل بكافة متطلباتها من مأكل وملبس وعلاج، كونها مريضة قلب وتعاني من أمراض السكر والضغط، لكنه القدر فقد توفاه الله وتركها فريسة في يد من لا يرحم، ونسي أن الله سبحانه وتعالي أمر بالإحسان إلي الوالدين.


 
وأوضح محامي والدة المقاول الهارب، أن محمد علي رفض الإنفاق عن والدته وصغار شقيقة الأيتام رغم أنه ميسور الحال، ويمتلك مجموعة من الشركات والعقارات ومعروف بثرائه، وعلي الرغم من ذلك امتنع عن الإنفاق على والدته المسنة المريضة التي وقفت بجانبه حتى وصل إلى الثراء، وحاولت بكافة الطرق الودية إلا أنه لم يحرك ساكنا، الأمر الذي دفعها إلى تقديم طلب إلي مكتب تسوية العجوزة وقيد برقم 1751 لسنة 2017 وتحدد لها جلسة 8 نوفمبر 2017 لم يحضرها نجلها رغم إعلانه بها .

 

واختتم محامي والدة الهارب محمد علي بقوله إن الابن العاق رفض الإنفاق علي أمه ورفض حضور جلسات النفقة، في الوقت الذي كان يعلن في الصحف عن فيلمه الجديد بتكلفة 27 مليون جنيه من إنتاجه .

 

وقد انتشرت مؤخرًا صورًا وفيديوهات للمقاول الهارب محمد علي، خلال سهراته النسائية بأحد الملاهي الليلية خارج مصر وهو في حالة «سكر» ويرقص مع نساء شبه عاريات .
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة