محافظ الجيزة : رادارات حديثة وكاميرات مراقبة ومطبات هوائية اضافية بمحور صفط اللبن
محافظ الجيزة : رادارات حديثة وكاميرات مراقبة ومطبات هوائية اضافية بمحور صفط اللبن


محافظ الجيزة: تركيب كاميرات مراقبة ومطبات هوائية بمحور«صفط اللبن»

أحمد رجب

الإثنين، 16 سبتمبر 2019 - 12:43 م

 

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أعمال التدعيمات الاضافية لوسائل الأمان بمحور صفط اللبن والتي تنفذها المحافظة لمجابهة أي سرعات زائدة للسيارات أعلى المحور.

وأشار المحافظ، خلال تفقده محور صفط اللبن لمتابعة سير العمل والتأكد من الأعمال الجارية،  إلى أنه جاري دعم المحور بوسائل أمان إضافية تشمل زيادة المطبات الهوائية ومهدئات السرعات إضافة إلى وضع كاميرات مراقبة ورادارات حديثة للحد من السرعات ومراقبتها.

ووجه المحافظ الإدارة العامة لمرور الجيزة بتكثيف وضع اللوحات الإرشادية لقائدي المركبات وتنظيم أكمنة ثابتة لضبط السيارات الغير ملتزمة بالسرعات المحددة واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها .

أكد المحافظ أن الأعمال التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية أعلى محور صفط اللبن ساهمت بشكل كبير في تقليل نسب وقوع الحوادث والتي ترجع في المقام الأول للسرعة الزائدة للسيارات خاصة مع وجود بعض المنحنيات الخطرة بالمحور .

وأوضح أن أعمال تطوير ودعم لوسائل الامان بمحور صفط اللبن يجب أن يصاحبها اتباع السلوكيات الصحيحة لقائدي المركبات حفاظاً على سلامة المواطنين خاصة وأن المحور متاخم لمنطقة سكنية، مؤكداً أنه سيتم تدعيم الجانب الأيسر من المحور بحواجز خرسانية ومراجعة كافة الحواجز المتواجدة حاليا للتأكد من كفاءتها .

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة