محافظ أسيوط جمال نور الدين
محافظ أسيوط جمال نور الدين


محافظ أسيوط يوجه بسرعة الانتهاء من جاهزية المدارس

أ ش أ

الإثنين، 16 سبتمبر 2019 - 12:58 م

 

وجه محافظ أسيوط جمال نور الدين بسرعة الانتهاء من أعمال الصيانة والنظافة وتجهيز الفصول الدراسية وحجرات الأنشطة والوسائل التعليمية بجميع مدارس المحافظة والتأكيد على تسليم الكتب الدراسية؛ استعدادًا للعام الدراسي الجديد السبت المقبل، وذلك تنفيذًا لخطة الدولة في تطوير التعليم واستراتيجية التنمية المستدامة.


جاء ذلك خلال ترؤسه اليوم الاثنين الاجتماع قيادات التربية والتعليم، وذلك بحضور صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم، والدكتور محمد السيد وكيل المديرية، وعبد الناصر حامد مدير التعليم العام، ومحمد عبد المحسن مدير عام جهاز الخدمات، وهويدا الطماوي مدير عام التعليم الخاص بالمديرية، ومحمد إسماعيل النمر مدير عام إدارة التعليم الفني ومديري الإدارات التعليمية بالمحافظة.


وأكد نور الدين ضرورة الانتهاء من تنفيذ جميع قرارات النقل للمعلمين وتنقلات الطلاب وتذليل كافة العقبات لبدء عام دراسي خالٍ من المشاكل ، وتفعيل الأنشطة المدرسية الرياضية والثقافية، فضلًا عن تفعيل النشاط المسرحي والأنشطة الفنية والثقافية بالتنسق مع مديرية الثقافة ومديرية الشباب والرياضة، وتعميق الانتماء والولاء لدى الطلاب والمعلمين بمختلف المراحل الدراسية. 


وشدد على تكثيف المتابعة والمرور على جميع المدارس، والتأكد من توزيع الكتب الدراسية على الطلاب، وانتظام العملية التعليمية مع بدء العام الدراسي، وتفعيل مجالس الأمناء للآباء والمعلمين بالمدارس والمشاركة في حل مشاكل المدارس.


ووجه المحافظ بضرورة تكثيف حملات المتابعة الميدانية والفنية للمدارس؛ للوقوف على السلبيات وإيجاد الحلول العاجلة لها، وخلق بيئة دراسية نظيفة للطلاب، وبث الحماس والنشاط للطلاب والمعلمين. 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة