اللواء حمدي الحشاش اللواء حمدي الحشاش

رجل المهام الصعبة.. «الحشاش» يسترد أملاك الدولة بالقليوبية

أحمد عبدالفتاح الإثنين، 16 سبتمبر 2019 - 08:37 م

مع كل قرار إزالة أو حملة مكبرة، تشنها محافظة القليوبية، يتردد اسم اللواء حمدي الحشاش، السكرتير العام المساعد لمحافظة القليوبية، وقيادته لأفراد الحملة وتطبيقه للقانون بكل حسم، لاسترادد أراضي الدولة من أيدي المغتصبين، وإزالة العقارات والأدوار المخالفة حفاظًا على حياة المواطنين، بجانب جولاته الميدانية اليومية للوقوف على مشاكل المواطنين بمحافظة القليوبية.

حملات إزالة ببنها

قاد "الحشاش" اليوم، حملة مكبرة لإزالة الأدوار المخالفة ببرج سكني بمنطقة بنها الجديدة، يبلغ ١٢ دورًا على مساحة ١٣٠ متر، به ٦ أدوار حاصلة على ترخيص والباقي مخالف وتم عمل شدات خشبية تمهيدا للبناء المخالف، حيث تم وقف الأعمال المخالفة والتحفظ على ومصادرة ١٠ أطنان أسمنت، وفك الشدة الخشبية وتنفيذ إزالة جزئية للدور الثامن وإزالة الشدات الخشبية لـ٣ أدوار أخرى للقضاء على المخالفة في مهدها، ومازال العمل يجري على قدم وساق حاليا لإزالة جميع الأدوار المخالفة، تنفيذا للقانون الذي نخضع له جميعا وحفاظا على أرواح المواطنين.

مدينة الخصوص

ولم يتوقف الأمر عند ذلك، حيث شن اللواء حمدي الحشاش السكرتير العام المساعد لمحافظة القليوبية، حملة مكبرة لإزالة 3 عمارات بمنطقة بحري الدائري بالخصوص، صادر لها 4 قرارات إزالة.


القناطر الخيرية

وقاد اللواء حمدي الحشاش، حملة مكبرة، بحي شرق وقليوب والقناطر الخيرية لإزالة المخلفات، يرافقه الدكتور بكر عبد المنعم رئيس حي شرق تحويل مدخل حديقة المرجوشي من مكان لإلقاء المخلفات إلى مظهر جمالي وحضاري على مساحة 500 متر تقريبا، وذلك بسواعد الطلاب الشباب بالاشتراك مع الجهاز التنفيذي بحي شرق ومساهمة المجتمع المدني المتمثل في أحد المعاهد الأزهرية.

طوخ

وشن السكرتير العام المساعد لمحافظة القليوبية، حملة لإزالة التعديات بقرية كفر الجمال التابعة لمركز ومدينة طوخ، أسفرت عن إزالة 105 حالات بمساحة إجمالية 1987 مترًا صادر لها قرارات إزالة.

كفر شكر

وقاد اللواء حمدي الحشاش، حملة موسعة لإزالة التعديات على جميع أراضي أملاك الدولة بمركز ومدينة كفر شكر بحضور محمد الحسيني رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر شكر، وتم إزالة بعض التعديات على الطريق السريع لمدينة كفر شكر وقرية أسنيت على الطريق السريع وقرى المنشأة الكبرى.

جدير بالذكر أن اللواء حمدي الحشاش من مواليد مركز قلين بمحافظة كفر الشيخ عام 1960م، حيث تخرج "الحشاش" في كلية الشرطة عام 1982م، وشغل العديد من المناصب الشرطية حتى وصل إلى مساعد مدير الإسكندرية 2013 م، وعُين رئيسًا للوحدة المحلية لمدينة برج البرلس بقرار من المستشار محمد عزت عجوة محافظ كفر الشيخ الأسبق، اعتبارًا من 14 أغسطس 2014م حتى 23 أبريل 2015م بقرار المحافظ رقم 20411 في 3 أغسطس 2014.

وشغل منصب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الحامول اعتبارًا من 23/ 4/ 2015م بقرار المحافظ الأسبق الدكتور أسامة حمدي رقم 5267 في 21/ 4 /2015 حني 3/ 6/ 2016، وتولى منصب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بلطيم ومساعد المحافظ لمنطقة شرق المحافظة اعتبارًا من 4 /6 /2016 بقرار المحافظ السابق اللواء السيد نصر رقم 16383 في 3/ 6 /2016، وأصدر وزير التنمية المحلية الأسبق الدكتور هشام الشريف القرار رقم 298 لسنة 2017، بتعيين اللواء حمدى محمود الحشاش من الوظائف العالية رئيسًا لمركز ومدينة دسوق اعتبارًا من 7/7/ 2017م، حتى الآن.



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة