عز وزينة
عز وزينة


رفض استئناف أحمد عز.. وإلزامه بزيادة نفقة توأم زينة

مصطفى عبدالله ميري

الإثنين، 16 سبتمبر 2019 - 10:52 م

 

قضت محكمة استئناف أسرة القاهرة، المنعقدة بمجمع المحاكم بالتجمع الخامس، اليوم الاثنين، بقبول استئناف الفنانة زينة، ضد الفنان أحمد عز، والتي تطالب فيها بزيادة مبلغ نفقة التوأم عز الدين، وزين الدين أحمد عز، ورفضت المحكمة استئناف الأخير. 

وقدم معتز الدكر، محامي الفنانة زينة، مذكرة لزيادة مبلغ نفقة التوأم، معتمدة على أرباح أحمد عز عن أفلامه الأخيرة «الممر، وولاد رزق 2»، وأوراق تثبت ثرائه، وكذلك أرباحه من العديد من الحملات الإعلانية التي شارك فيها بالإضافة إلى أملاكه المتعددة.

كانت محكمة أول درجة، قضت خلال جلسة 30 مارس الماضي، بإلزام أحمد عز، بأن يؤدي لـ زينة 30 ألف جنيه زيادة نفقة لتوأميها، وقدمت بعدها زينة طعنًا بالاستئناف على الحكم الصادر، لأن مبلغ الزيادة لا يتناسب مع ما يتقاضاه أحمد عز، وقدم المدعى عليه استئنافًا على الحكم، وطالب بتخفيض مبلغ النفقة.

وقضت محكمة استئناف القاهرة، بتأييد حكم أول درجة في قضية إلزام الفنان أحمد عز بتأدية ما يساوي ٣٠ ألف جنيه إسترليني «600 ألف جنيه مصري» لطفليه من الفنانة زينة «زين الدين وعزالدين» كمصروفات مدرسية للتوأم.

وكانت محكمة أسرة مدينة نصر، قد قضت بإلزام الفنان أحمد عز بدفع 30 ألف جنيه إسترليني مصاريف دراسية لابنيه "زين الدين وعز الدين" من الفنانة زينة.

وكان أحمد عز وزينة تبادلا الاتهامات بالضرب في محاضر رسمية بقسم شرطة العلمين، حيث كشف مصدر أمني مسئول بمطروح عن قيام شقيقة الفنانة زينة بتحرير محضر بقسم شرطة العلمين ضد الفنان أحمد عز، بتهمة التعدي عليها هي وأختها بالضرب في أحد الفنادق الشهيرة بالساحل الشمالي.

وقال المصدر إن ياسمين شقيقة الفنانة زينة حررت محضرًا بقسم شرطة العلمين، اتهمت فيه الفنان أحمد عز بالتعدي عليها وعلى شقيقتها الفنانة زينة بالضرب أمام عدد من رواد أحد الفنادق.

ومن جانبه، حرر الفنان أحمد عز محضرًًا ضد شقيقة الفنانة زينة، بعد قيامها بالاعتداء عليه في أحد المطاعم الشهيرة بالساحل الشمالي، ورفض التنازل عن المحضر، بعدما قامت بالتعدي عليه أمام الجميع، وتبين من المحضر انه أثناء جلوسه مع مجموعة من أصدقائه، فوجئ بقيام شقيقة زينة بالتعدي عليه بالضرب، وهنا دخلت زينة إلى المكان فقام أحمد عز بمغادرة المكان، واستدعاء أمن الفندق لتحرير محضر، وقد التقطت الكاميرات الموجودة في المكان واقعة التعدي.


وفوجئ احمد عز بحضور الفنانة زينة ونجليها إلى المكان؛ فقام على الفور بمغادرته حتى لا يتفاقم الوضع؛ مضيفا أن إحدى السيدات قامت بالتدخل في محاولة للصلح بين أحمد عز وشقيقة زينة.
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة