الأمانات المركزية لمستقبل وطن
الأمانات المركزية لمستقبل وطن


أمين عام مساعد «مستقبل وطن» يترأس اجتماعا مع 8 أمانات مركزية

حسن أبو العباس

الإثنين، 16 سبتمبر 2019 - 10:58 م

عقد محمد الجارحي الأمين العام المساعد بحزب مستقبل وطن، الاجتماع الأول مع أمناء 8 أمانات مركزية.

يأتي ذلك عقب إعادة تشكيل الأمانة المركزية لحزب مستقبل وطن، وتكليفه بالإشراف على أمانات: "الإعلام، الشئون الاقتصادية والاستثمار، وشئون الطاقة والبيئة، شئون الصناعة والتجارة، شئون الإسكان والمرافق، شئون الثقافة والفنون والرياضة، شئون النقل والمواصلات، والتدريب والتثقيف، في حضور المهندس حسام الخولي الأمين العام للحزب، وذلك بالمقر الرئيسي للحزب بالقاهرة.

وحضر الاجتماع، المهندس أسامة كمال أمين شئون الطاقة والبيئة، والمهندس هاني ضاحي أمين شئون النقل والمواصلات، والأستاذ الدكتور فخري الفقي أمين الشئون الاقتصادية والاستثمار، والنائب يسري المغازي أمين شئون الإسكان والمرافق، وسيف زاهر أمين شئون الثقافة والفنون والرياضة، والإعلامية دينا عبدالكريم أمينة الإعلام، والدكتور سمير صبري أمين شئون الصناعة والتجارة، والمهندس أحمد الجندي أمين التثقيف والتدريب.

كما شارك في الاجتماع المهندس ياسر عاصم أمين مساعد أمانة شئون الإسكان والمرافق، والدكتور أشرف عبد العزيز أمين مساعد أمانة شئون الطاقة والبيئة، والدكتور أشرف رضا وأحمد دياب أمناء مساعدين أمانة شئون الثقافة والفنون والرياضة، والإعلامي أحمد الشاعر والإعلامي عبد الحميد العمدة أمناء مساعدين أمانة الإعلام، بالإضافة إلى أمناء مساعدين أمانة الشئون الاقتصادية الدكتور علي الإدريسي والدكتور أحمد عادل وصلاح عبد الرحمن، وأمانة التثقيف والتدريب الدكتور أحمد الخطيب والدكتور أحمد نجيب، وأمانة شئون الصناعة والتجارة الدكتورة هنزادة عادل والسيد الفريد ريمون.

وأكد المهندس حسام الخولي، الأمين العام لحزب مستقبل وطن، ثقته في قيادات الأمانات وعلى دعمه المستمر لتذليل العقبات.

من جانبه، أعرب محمد الجارحي، عن سعادته بالإشراف على 8 أمانات مركزية بحزب مستقبل وطن، منوها بالتعاون والعمل معاً بما يخدم صالح المواطن والدولة المصرية.

وناقشنا سويا تشكيل الأمانات ومهامها ومتطلبات العمل خلال المرحلة المقبلة والفاصلة في تاريخ العمل الوطني في ضوء الاستحقاقات المنتظرة. 

كما استعرض الاجتماع فلسفة ودوافع التغييرات التنظيمية التي شهدتها الأمانة المركزية بالحزب. 

وأكد الجميع في ختام الاجتماع على ضرورة العمل الدؤوب بما يتناسب مع طموحات وآمال المواطنين المعقودة على قيادات وكوادر وأعضاء الحزب.

ويأتي ذلك في إطار رؤية حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، بضرورة توسيع قاعدة المشاركة وإعطاء فرص أكبر لكافة القيادات والكوادر لتولى المواقع القيادية والتنظيمية من أجل زيادة تواجد الحزب بين المواطنين، في إطار السياسة التي ينتهجها الحزب لدعم الدولة المصرية ومؤسساتها المختلفة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة