شركة OnePlus تزيح النقاب عن أول أجهزة التلفزيون الذكية شركة OnePlus تزيح النقاب عن أول أجهزة التلفزيون الذكية

شركة OnePlus تزيح النقاب عن أول أجهزة تليفزيون ذكية

حامد عبدالحليم الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019 - 12:51 ص

أفاد موقع engadget.com، بأن شركة "وان بلس" الصينية أزاحت النقاب عن أول أجهزة التلفزيون الذكية smart TV التي تدعم نظام تشغيل الأندرويد، حيث دخلت موتورولا جبهة مواجهة إنتاج أجهزة التلفزيون الذكية smart TV.

وأشار الموقع الى وجود تعاونا جمع بين موتورولا Motorola وموقع التجارة الإلكترونية الهندي فليب كارت FlipKart أثمر عن ظهور مجموعة من أجهزة التلفزيون الذكية smart TV بأحجام تتراوح ما بين 32 إلى 65 بوصة.

وتمتاز أجهزة التليفزيون الذكية smart TV الداعمة لنظام تشغيل أندرويد 9.0 " Android 9.0" المُقدمة من موتورولا Motorola باحتوائها على أنظمة الصور المختلفة المتطورة مثل Dolby Vision وHDR 10 بحسب فئة التلفزيون.

وتبدأ أسعار أجهزة التلفزيون الذكية smart TV التابعة لموتورولا Motorola من 200 دولار بالنسبة لمقاسات 32 بوصة، بينما تصل أسعار شاشات 55 بوصة لنحو 650 دولارا، ويمكن الحصول على شاشات 65 بوصة بسعر 910 دولارات.

وفيما يخص الأنظمة المختلفة لجودة الصورة والعرض، فإن أجهزة التلفزيون الذكية smart TV التي تبدأ مقاسات شاشاتها من 43 بوصة ستدعم تقنية k4 وستحتوي على معالج مالي 450 "Mali 450" مع 2.25 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي بالإضافة إلى 16 جيجابايت من التخزين. 

أما بالنسبة لنقاء وجودة الصوت فإن أنظمة متطورة مثل دولبي أدويو Dolby Audio و DTS Tru Sound ستكون مسؤولة عن مد مكبرات الصوت المدمجة التي تتمتع بقوة 30 وات بالصوت النقي داخل أجهزة التلفزيون الذكية smart TV الخاصة بموتورولا Motorola.

ومن المُنتظر في المستقبل القريب أن تتوافر أجهزة التلفزيون الذكية smart TV داخل الأسواق العالمية بعد بداية طرحها للبيع داخل الهند على موقع التجارة الإلكترونية الهندي Flipkart في 29 سبتمبر الجاري.
 



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة