أخبار «فاتتك وأنت نايم» أخبار «فاتتك وأنت نايم»

أخبار «فاتتك وأنت نايم»| مترو الأنفاق يكشف حقيقة إعلان وظائف جديدة بالخطوط الثلاثة

حامد عبدالحليم الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019 - 06:32 ص

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم الأحداث التي شهدتها الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر، والتي كان أبرزها:-

مترو الأنفاق يكشف حقيقة إعلان وظائف جديدة بالخطوط الثلاثة
 

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، منشورًا يفيد بحاجة الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، لشغل وظائف جديدة، ومعه انطلقت آمال الكثيرون في إمكانية الالتحاق بوظيفة في هذا المرفق، وزادت الاستفسارات حول حقيقة هذا الإعلان من عدمها، وطريقة التقديم والأوراق المطلوبة.

وتواصلت "بوابة أخبار اليوم" مع شركة مترو الأنفاق، حيث أكدت أن هذه المسابقة داخلية للعاملين بالإدارت المختلفة بمترو الأنفاق، ولا تتطلب أي موظفين جدد.

فيديو| ياسر رزق: خطة الإصلاح السياسي تتضمن اتصالاً أعمق بين السلطة والإعلام

قال الكاتب الصحفي ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، إن خطة الإصلاح السياسي، تتضمن اتصالاً أعمق بين السلطة ووسائل الإعلام، فضلا عن المزيد من النوافذ الإعلامية، وزيادة مساحة التسامح وتقبل الرأي الآخر.


وأضاف "رزق"، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسؤوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن حرية الرأي والتعبير ستكون للكتلة الوطنية التي لا تضم الإخوان في صفوفها. 

فيديو| أديب يعرض صحيفة الحالة الجنائية لفتاة تهاجم مصر من تركيا

عرض الإعلامي عمرو أديب، فيديو لفتاة تدعى الأميرة إسماعيل الضبع، والتي ظهرت مؤخرا وهي تهاجم الدولة المصرية ومؤسساتها.

وعلق الإعلامي "عمرو أديب" في برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر"اليوم الاثنين على الفيديو، قائلا: "الست دي عندها ٣ قضايا آداب هي وعيلتها، وخرجت من مصر بعدها".

مرتضى منصور: مستعد للجلوس وسط جماهير الأهلي في السوبر

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك ، في تصريحات هاتفية لبرنامج "الزمالك اليوم" عبر قناة "الحدث اليوم" صباح الثلاثاء، إنه مستعد للجلوس وسط جماهير الأهلي في مباراة السوبر المنتظرة.

وأتم رئيس الزمالك تصريحاته قائلا: "جماهير الأهلي والزمالك التي ستحضر مباراة السوبر لمصري ستكون نموذجا محترما، ومستعد لحضور المباراة وسط جماهير الأهلي، قلب الأسد لا يخاف".

 


 

 

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة