CameraX من جوجل بهواتف oppo
CameraX من جوجل بهواتف oppo


شاهد.. تقنيات «CameraX» من جوجل بهواتف «OPPO»

وائل نبيل

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019 - 03:18 م

 

أعلنت شركة OPPO، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال الهواتف الذكية، أنها ستكون ضمن قائمة شركات الهواتف الذكية التي تدعم تقنيات "CameraX" من جوجل.

مؤخرا وخلال مؤتمر المطورين الذي عقدته شركة جوجل العالمية بمدينة شنغهاي بالصين، تم عرض أحدث تكنولوجيات التصوير التي تقدمها OPPO بالتعاون مع  CameraX" لأول مرة عبر هاتف Reno 10x Zoom.

وتعتبر CameraX من جوجل أحد حلول الأندرويد التي تمكن المطورين من الارتقاء بتجارب التصوير ومميزاته باستخدام تطبيق التصوير الأصلي المتواجد في الهاتف الذكي.

وستدعم مجموعة من هواتف OPPO الذكية هذه التكنولوجيا المميزة من جوجل بما في ذلك هاتف Reno 10x Zoom.

 ومن خلال دمج CameraX في هواتف OPPO الذكية؛ يمكن للمطورين الآن الاستفادة من تكنولوجيات OPPO الرائدة في مجال التصوير، من خلال استخدام أسطر قليلة من التعليمات البرمجية لا تتعدى السطرين، وبدون الحاجة لتعليمات برمجية محددة للهاتف الذكي.

كما يستطيع المطورون الآن استخدام الإمكانيات المتطورة والحديثة للتصوير بالمدى الديناميكي عالي الجودة "HDR" وخاصية "Beauty" من OPPO لتحسين أداء تطبيق التصوير بهواتفهم.

وأوضح أندي وو، نائب رئيس قطاع هندسة البرمجيات في OPPO: تلتزم الشركة دائماً بتقديم تجربة أفضل للمستخدمين من خلال هواتف مبتكرة يعتمد عليها الناس حول العالم، نحن سعداء بالشراكة مع CameraX من جوجل، لتمكين المطورين من بناء نظام بيئي سليم، واكتشاف المزيد من الحلول في تكنولوجيات التصوير". 

وأضاف «وو»: نتطلع للاستمرار في ريادة تطوير التطبيقات الأكثر ابتكاراً في زمن يتسم بالاتصال الذكي، والمساهمة في صنع حياة أفضل لمستخدمي هواتفنا الذكية في جميع أنحاء العالم.

وتعتبر «OPPO» من أوائل الشركات التي دعمت CameraX  منذ البداية، وقد قامت OPPO بإتاحة تكنولوجياتها المبتكرة للتصوير لكل المطورين، لإعطائهم الفرصة لتقديم خبراتهم التطبيقية بشكل أفضل لمستخدمي تطبيقات OPPO.

وقامت «OPPO» خلال مؤتمر مطوري جوجل في الصين 2019، بعرض الإمكانيات الجديدة فى هاتفها الذكي Reno 10x Zoom، وقام القائمون على جناح OPPO بدعوة الزائرين لتجربة الهاتف الذكي باستخدام تقنية CameraX مرة، وبدونها مرة أخرى من خلال تطبيق CameraX Basic، ولاحظ الزوار تحسن هائل في جودة الصورة. 

واستطاع الحاضرون كذلك الاستفادة من التقنيات المتقدمة التي تقدمها هواتف OPPO الذكية مثل التصوير بالمدى الديناميكي عالي الجودة "HDR" وخاصية "Beauty" لالتقاط صور مميزة ذات جودة عالية.
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة