المغرد الإماراتي إبراهيم بهزاد المغرد الإماراتي إبراهيم بهزاد

مغرد إماراتي: مصر تتعرض لحملة إعلامية «رخيصة» لهدم انجازاتها 

ريم الزاهد الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019 - 03:34 م

نشر المغرد الإماراتي إبراهيم بهزاد، الشهير بعشقه لمصر، فيديو على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، بعد الحملة الإعلامية التي أطلق عليها «قذرة»  التي أثيرت على «السوشيال ميديا» في الأيام السابقة لتهديد الأمن العام واستقرار البلاد. 

وعلق «بهزاد» على الفيديو قائلاً: «مصر اليوم تواجه حرب إعلامية قذرة وحملة رخيصة لتأليب الرأي العام ضد أمنها واستقرارها، ومحاولات خبيثة لنشر الفوضى والمطلوب من الجميع الحذر واليقظة والتفاعل الإيجابي في الوقوف وبكل قوة في صف مصر والعمل على نشر الحقائق الإيجابية الملموسة ودحض الافتراءات والإشاعات المغرضة».

ووجه «بهزاد» رسالة إلى الشعب المصري أوضح من خلالها التقدم التي حققته مصر في غضون السنوات الماضية قائلاً: «أن بلدكم بخير والأمور من أفضل إلى أفضل، وكلنا لاحظنا أن الفنادق السياحية ممتلئة وشركات الطيران أيضاً حجوزاتها ممتلئة، وهذا يدل على أن مصر تسير بوتيرة تطوير سريعة».

وأضاف «بهزاد» من خلال الفيديو: «أنه زار محور روض الفرج وكوبري تحيا مصر، ورأيت عظمة الانجاز، بالإضافة إلى المدن الجديدة التي انتهت في وقت قصير، لذا أقول لكم يا مصريين حافظوا على بلدكم .. ربنا يحفظ مصر وشعب مصر». 
 

 

وقال بهزاد في فيديو آخر له :" على الإعلاميين والفنانين والمشاهير وجميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومن يحب مصر الدفاع عنها و لو بكلمة أو رسالة أو مشاركة فعالة عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي يتم استغلالها ممن يكيد لمصر ويعمل ضد أمنها و استقرارها ..  الله يحفظ مصر و يديم عليها الأمن و الأمان يارب".

 



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة