بروتوكول تعاون مع اتحاد الكره والثقافي البريطاني لتعليم مهارات الكره النسائية
بروتوكول تعاون مع اتحاد الكره والثقافي البريطاني لتعليم مهارات الكره النسائية


تعاون بين وزارة الرياضة و«الثقافي البريطاني» لدعم الكرة النسائية

شادي محمد

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019 - 05:14 م

عقدت الإدارة المركزية للتنمية الرياضية برئاسة اللواء إسماعيل الفار، ممثلة لوزارة الشباب والرياضة اجتماعا مع الدكتورة سحر عبد الحق عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم وممثلي المجلس الثقافي البريطاني بمصر.

 

يأتي ذلك لاختيار منتخب لكل محافظة في الكرة النسائية وإقامة دورة لتعليمهم مهارات كرة القدم في أواخر أكتوبر المقبل، وذلك في إطار مشروع 1000 بنت 1000 حلم ، للمشاركة في الدوري وجميع المسابقات الأخرى.

ويكلل البروتوكول أطر التعاون والشراكة بين وزارة الشباب والرياضة المصرية والمجلس الثقافي البريطاني والاتحاد المصري للكرة النسائية، حيث إنه تم التنفيذ من العام الماضي في محافظات الصعيد بداية من بني سويف، ومرورًا بالمنيا، وأسيوط، وسوهاج، وقنا، والأقصر وصولاً لأسوان والوادي الجديد بإجمالي 1000 فتاة.

كما تم توظيف المدربين الحاصلين على دورة primer skills التي تم تدريبهم عليها من قبل المجلس الثقافي البريطاني ووزارة الشباب والرياضة حضر اللقاء من وزارة الشباب كلاً من الدكتورة سونيا دنيا مدير عام القاعدة الشعبية وأحمد شعبان منسق عام المشروع ، ومن المجلس الثقافي البريطاني كلاً من يسر جوده مدير البرامج بالمجلس ونانسي الأمير مدير المشروع

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة