حملة مكبرة لمديرية أمن القليوبية حملة مكبرة لمديرية أمن القليوبية

فيديو| مباحث القليوبية تداهم الأوكار الإجرامية وتضبط 12 كيلو حشيش وكيلو أفيون بالعبور

محمود ثروت- أحمد عبدالفتاح الأربعاء، 18 سبتمبر 2019 - 05:54 م

تمكن ضباط قسم شرطة العبور بمديرية أمن القليوبية من القبض على عاطلين مقيمان السلام بالقاهرة، تخصصا في الاتجار بالمواد المخدرة والأسلحة النارية، بحوزتهما بندقية آلية و13 خزينة و 197 طلقة من ذات العيار.

تلقى اللواء طارق عجيز، مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء هشام سليم مدير مباحث القليوبية مفاده قيام (عاطلين – لهما معلومات جنائية مسجلة – مقيمان بمدينة السلام بالقاهرة) بالتردد على دائرة القسم لممارسة نشاطاً إجرامياً فى مجال الاتجار بالمواد المخدرة وحيازتهما أسلحة نارية وذخائر.

عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام بالقليوبية تحت إشراف العميد محمود جمال، رئيس فرع الأمن العام أمكن ضبطهما حال سيرهما بسيارة ملاكي بطريق مصر/الإسماعيلية الصحراوي بدائرة القسم.. وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على الآتي: 119 طربه وزنت 11 كيلو من جوهر الحشيش بالإضافة إلى كيلو جرام من مخدر الأفيون، وبندقية آلية وعدد 13 خزينة لذات السلاح، و197 طلقة آلية، بندقية خرطوش وطلقتين خرطوش من ذات العيار.

بمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والأسلحة النارية لحماية تجارتهما، والمبلغ المالي حصيلة تجارتهما، والهواتف المحمولة للاتصال بعملائهما ، واستخدام السيارة في عملية النقل والترويج..تم اتخاذ الإجراءات القانونية.
 



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة