إياد نصار إياد نصار

إياد نصار: أول مرة أُكرم على عمل سينمائي .. وانتظروني في «حواديت الشانزليزية»

أحمد السنوسي الأربعاء، 18 سبتمبر 2019 - 09:01 م

عبر النجم إياد نصار عن سعداته الكبيرة بتكريمة عن الأعمال السينمائية التي قدمها ب 2019 خاصة أنه أول مرة يتم تكريمه عن فيلم سينمائي كما أن التكريم ممنوح من الجمهور فهنا نعتبر أن العمل حقق المطلوب منه، في السابق كانت كل التكريمات عن الأعمال الدارمية.

 

وأضاف إياد نصار في تصريح خاص لـ "بوابة أخبار اليوم" أنه يستمتع بالخروج من نفسه وتقمص شخصية يقوم بتأديتها ومع تقديمي لـ 3 أعمال كبيرة مثل "كازابلانكا والفيل الأزرق وولاد رزق" وجدت ضالتي بقد أن قررت أن أجعل عام 2019 للسينما فقط من خلال شخصيات تترك عمل في الفيلم وتظل مع الجمهور.

 

وأكد نصار على أن كل الشخصيات التي أداها خلال الثلات أعمال السينمائية التي قدمها في 2019 لانها كانت خارجة عن المألوف، كما أن كل الشخصيات أحتاجت لبحث خاصة بها، فشخصية رشيد الطيار التي قدمتها داخل أحداث فيلم "كازابلانكا" كانت صعبة بسبب الطقس الذي كان صعب وقت التصوير، إلى جانب السفر لأننا احتجنا لتصوير الكثير من المشاهد في أكثر من مكان ما بين كازابلانكا ومراكش في المغرب، وعادة السفر ما يكون مرهق في العمل.

 

وفي فيلم الممر قدمت شخصية الضابط الإسرائيلي وكان علي أن أجتمع مع أناس متخصصين في اللغة العبرية والثقافة الإسرائيلية والصهيونية، لبحث الصورة التي سيظهر عليها الذي أجسده، وتقديم شيء حقيقي عن الشخصية وكانت الشخصية مرهقة أيضًا.

 

أما في فيلم "الفيل الأزرق" فالعمل كله كما شهده الجمهور، عمل يخاطب الجزء النفسي في الجمهور كل المشاهد كان لها تأثيرها حتى على العاملين بالفيلم، وفيلم "ولاد رزق" فكنت ضيف شرف وكان للشخصية تأثيرها بالعمل.

 

وعن تحضرياته خلال الفترة القادمة أكد نصار أنه يقوم الأن بتصوير أحداث مسلسل "حواديت الشانزليزية" فهو مسلسل خارج السيزون الرمضاني على الرغم عمل ضخم يروى مرحلة تاريخية مهمه فى التاريخ المصري ولكنها مغامرة محسوبة وأتمنى أن ينول العمل رضا الجمهور.



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة