فليكس بريش فليكس بريش

فيديو| ذكرى سيئة للألماني «بريش» مع جماهير النادي الأهلي

عمر البانوبي الأربعاء، 18 سبتمبر 2019 - 09:07 م

استقدمت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم الحكم الدولي الألماني فليكس بريش ليتولى إدارة مباراة الأهلي والزمالك على كأس السوبر مساء بعد غد، الجمعة.


ويتكون الطاقم من: فليكس بريش حكما للساحة ويعاونه مارك بورش وستيفان لوب، على أن تقوم لجنة الحكام بتعيين حكم مصري للقيام بمهمة الحكم الرابع.

 

بريش من مواليد العام 1975 في مدينة ميونخ الألمانية، وأدار أول مباراة في الدوري الألماني يوم 28 أغسطس 2004، ونال الشارة الدولية عام 2007.


أدار بريش نهائي دوري أبطال أوروبا 2017 بين ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي وانتهى بفوز الملكي الإسباني بنتيجة 4-1، كما أدار نهائي الدوري الأوروبي بين بنفيكا البرتغالي وإشبيلية الإسباني وانتهى لصالح الأخير بضربات الترجيح في 2014.


ويملك بريش سجلاً كبيرًا في إدارة مباريات الدوري الألماني الممتاز والتي وصلت إلى 267 مباراة، بالإضافة إلى 54 مباراة في دوري أبطال أوروبا آخرها لقاء ليفربول الإنجليزي أمام نابولي الإيطالي والذي انتهى بفوز الأخير بهدفين نظيفين.


ويملك بريش ذكرى سيئة مع جماهير النادي الأهلي عندما أدار مباراته الوحيدة في مصر والتي خسرها الأهلي لصالح حرس الحدود في نهائي كأس مصر عام 2010 بركلات الترجيح.

 



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة