وزير الرياضة ينهي أزمة إيقاف نشاط كرة السرعة بمصر
وزير الرياضة ينهي أزمة إيقاف نشاط كرة السرعة بمصر


وزير الرياضة ينهي أزمة إيقاف نشاط كرة السرعة بمصر

شادي محمد

الخميس، 19 سبتمبر 2019 - 09:55 ص

 

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالدكتور احمد لطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة السرعة وذلك لحل الأزمة المتعلقة بإيقاف نشاط كرة السرعة بمصر من قبل الاتحاد الدولي.

 

تناول اللقاء مناقشة الأزمة وحلها، وأسفر الاجتماع عن رفع الإيقاف عن نشاط كرة السرعة في مصر، وكذلك تطوير اللعبة وأدواتها ونشرها على مستوي الهيئات الرياضية والشبابية.

 

وأكد صبحي، بأن الوزارة تقف خلف جميع الاتحادات الرياضية الأولمبية وغير الأولمبية، مشيرا إلى أن هناك تنسيق دائم وكامل مع اللجنة الأولمبية المصرية بشأن مواجهة تلك الأزمات والتي من الممكن أن تؤثر على الحركة الرياضية المصرية.

 

وأضاف وزير الرياضة بأن الدولة وفرت كافة أنواع الدعم لكل الاتحادات الرياضية، وكذلك أبطال مصر الرياضيين في مختلف الألعاب، مطالبا الاتحادات بضرورة الاستعداد الجيد لأولمبياد طوكيو2020 وتحقيق إنجاز تاريخي يضاف لسجل الرياضة المصرية.

 

حضر اللقاء اللواء محمد نور المدير التنفيذي للمجلس القومي للرياضة والسعيد إبراهيم المدير التنفيذي للمجلس القومي للشباب، الدكتور احمد الشيخ وكيل الوزارة لشئون مكتب الوزير، وعادل رضوان رئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضي ، عمرو الدردير نائب رئيس الاتحاد المصري .

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة