علي معلول وفرجاني ساسي علي معلول وفرجاني ساسي

«التوانسة كلمة السر».. تعرف على أبرز أسلحة الأهلي والزمالك بالسوبر

أحمد بدرة الخميس، 19 سبتمبر 2019 - 01:17 م

يدخل النادي الأهلي غدًا لقاءًا هامًا أمام نظيره الزمالك في كأس السوبر المصري في تمام الساعة الثامنة على ملعب الجيش ببرج العرب.

 

اللقاء كما هو المعتاد سيكون له بريقه الخاص وأهميته لكل فريق فبغض النظر عن حجم البطولة لكن الفوز على الغريم التقليدي وأبرز المنافسين سيعطي لاعبي الفريق المنتصر الثقة الكافية قبل انطلاق مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

المديران الفنيان سيحاولان كسب ود الجماهير قبل انطلاق المسابقة بالانتصار على المنافس في أول مباراة قمة لهما، وكل مدرب سيعتمد على أسلحته الخاصة من اللاعبين لضمان الظفر بلقب البطولة.

 

الأهلي

 

لعل أهم أسلحة أبناء قلعة الجزيرة التونسي الدولي علي معلول المحبوب من كل الجمهور الأهلاوي، فمعلول هو أقدم لاعبي القلعة الحمراء الأجانب بالدوري المصري، وشارك رفقة النادي الأهلي في 100 مباراة بواقع 8.891 دقيقة سجل خلالها 14 هدفًا وصنع 27.

 

ويبحث معلول، خلال لقاء السوبر عن لقبه السادس داخل قلعة مختار التتش حيث توج اللاعب التونسي مع النادي الأهلي بخمس بطولات حتى الآن بواقع 3 بطولات للدوري الممتاز، وبطولة كأس مصر وبطولة كأس السوبر.

 

الزمالك

 

ثاني أقدم صفقات الزمالك الإفريقية ونجم الفريق الأبرز خلال الموسم المنقضي على الرغم من الإصابة التي أبعدته لفترة عن المستطيل الأخضر انضم فرجاني ساسي، للزمالك في شهر يوليو 2018 خاض حتى الآن 28 مباراة بإجمالي 2.426 دقيقة سجل خلالهم 7 أهداف وصنع 4 آخرين، ويضم رصيد بطولات ساسي مع الزمالك النسخة الأخيرة من كأس مصر وكأس الكونفيدرالية الإفريقية.



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة