صورة موضوعية صورة موضوعية

«البالون السياحي» رحلة في السماء بين الحضارات العريقة والمناظر الطبيعية

مي سيد الخميس، 19 سبتمبر 2019 - 03:18 م

تقترب من السماء، وتتنفس الهواء النظيف تشاهد أجمل المعالم الطبيعية وما أجمل الصور التذكارية التي تأخذها من الأعلى كل هذا وأكثر عن استمتاعك برحلة سياحية رائعة في البالون الطائر .

وتعد الأقصر، المكان الأشهر حول العالم لركوب البالون السياحي الطائر حيث تطير فوق حضارة عريقة مثل الحضارة الفرعونية والاستمتاع بالجو المعتدل هناك خصوصا مع بدأ الموسم السياحي الشتوي.

وتحتل الأقصر المرتبة الثالثة عالميًا في رحلات البالون السياحي الطائر فهي تقوم  بـ11 ألف رحلة بالون سنويًا؛ لذلك إذا كنت من محبي مغامرة البالون السياحي الطائر نرصد لك أجمل الوجهات السياحية التي تشتهر بتلك الرحلة.

«الأقصر» في مصر 

الأقصر واحدة  من أهم المدن الثقافية والحضارية حول العالم لأن بها ثلث أثار مصر، ويجب أن تشهد تلك المعابد، وتستمتع بمناخها المعتدل أثناء ركوبك للبالون الطائر.

«وادي لوار» في فرنسا

وادي لوار تقع في منطقة جنوب غرب فرنسا، و بها أكثر من  800 قلعة مذهلة يجعل من ركوب البالون السياحي الطائر، ومشاهدة تلك الأماكن الحضارية القديمة من الأعلى في غاية الروعة، فيجب أن تستمتع بتلك المغامرة بنفسك.

«جشتاد» في سويسرا
من لا يرغب في مشاهدة جبال الألب السويسرية الشهيرة ومناظر الثلج في كل مكان، والسماء الزرقاء والجو الصافي من البالون هوائي مرتفع، فيجب عليك الذهاب بنفسك لتعش جو المغامرة هناك.

«كوينزتاون» في نيوزيلندا

إذا كنت تريد أن تشهد مناظر الجبال الصفراء الرائعة والبحيرات الزرقاء الخلابة مع مناظر طبيعية رائعة من البالون سياحي مرتفع، فيجب عليك زيارة منطقة «كوينزتاون» في نيوزيلندا.

«وادي نابا» في  كاليفورنيا
تضم منطقة نابا في كاليفورنيا 400 متجرا للنبيذ، وهي تعد من أكثر الناطق شهرة بالنبيذ الرائع، فإذا كنت تريد ركوب البالون السياحي ومشاهدة المناطق الطبيعية الخلابة مع النبيذ اللذيذ الرائع، فيجب عليك الذهاب إلى هناك.

«سيرينجيتي» في  تنزانيا 
تخيل الروعة في التقاط صور للحياة البرية أثناء ركوبك للبالون السياحي، فهي منطقة مليئة بالحيوانات البرية مثل الحمار الوحشي والزرافات والنمور وغيرها.

«فينيسيا» في إيطاليا
تشتهر فينيسيا برومانسيتها الجميلة ومناظرها الدافئة الساحرة، فيجب أن تستمتع بركوب البالون الهوائي وتعيش الأجواء الرومانسية المطلقة بنفسك.



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة