صورة من المباراة
صورة من المباراة


السوبر المصري| لاعبو الزمالك يغادرون الملعب ويرفضون استلام الميداليات

رياض محمد جعيصة

الجمعة، 20 سبتمبر 2019 - 09:22 م

رفض لاعبو نادي الزمالك استلام الميداليات الفضية لبطولة كأس السوبر المصري، بعد الخسارة أمام الأهلي بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة، على ملعب «برج العرب».

ودخل لاعبي الزمالك إلى غرف خلع الملابس أثناء مراسم تسليم الميداليات لطاقم الحكام الألماني ليصعد بعدهم لاعبي الأهلي لاستلام الميداليات الذهبية بعد مغادرة لاعبي الفارس الأبيض أرضية الملعب.

فاز النادي الأهلي بالسوبر المصري على حساب الزمالك بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة على ملعب «برج العرب» بالإسكندرية.

أحرز جونيور أجاي، هدف التقدم الأهلاوي في الدقيقة 19 من عمر المباراة، من ركنية أرسلها أفشة إلى داخل منطقة الجزاء مرت من جميع اللاعبين لتصل إلى أجاي ليسددها صاروخية مباشرة إلى داخل شباك الحارس محمد عواد.

وقبل نهاية الشوط الأول بثواني قليلة، أضاف حسين الشحات الهدف الثاني من خطأ فادح من محمد عبدالشافي في إبعاد الكرة لتتهادى إلى الشحات ليسددها مباشرة إلى داخل الشباك.

وعاد لأجاي لتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 49، من هجمة رائعة بعد تمريرة سحرية من رمضان صبحي ليستلمها أجاي بطريقة رائعة وسدد كرة زاحفة على يمين الحارس محمد عواد.

وقلص محمود علاء النتيجة للزمالك في الدقيقة 63، من ركلة جزاء حصل عليها البديل مصطفى محمد بعد عرقلة من الحارس محمد الشناوي ليضعها علاء على يسار الحارس.

وأضاف محمود علاء الهدف الثاني في الدقيقة 75، من ركلة جزاء حصل عليها أشرف بن شرقي بعد عرقلة من حمدي فتحي ليضعها علاء على يسار الحارس محمد الشناوي

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة