ديربي الغضب الملغي
ديربي الغضب الملغي


ديربي الغضب| ميلان في مواجهة إنتر «كونتي» بأحلام عودة الأمجاد

عمر البانوبي

السبت، 21 سبتمبر 2019 - 10:48 ص

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، السبت، إلى ملعب سان سيرو لمتابعة ديربي الغضب بين ميلان وإنتر في إطار منافسات الجولة الرابعة للدوري الإيطالي الممتاز.

 

مباراة اليوم تحمل أهمية كبيرة للفريقين وللمشجعين رغم غياب البطولات عن عملاقي مدينة ميلانو بسبب السياسات الإدارية غير المتطورة والاستثمارات المتأرجحة للملاك الجدد، ولكن هناك على الخطوط ثنائي بقدرات تدريبية خاصة أولهما أنطونيو كونتي الذي لم يخسر ديربي في مسيرته ومنح الإنتر قبلة الحياة، والثاني جيامباولو الذي يسعى لتحقيق فوز متأخر منذ مطلع العام 2016.

وبحسب وسائل الإعلام الإيطالية، فإن 70 ألف تذكرة بيعت للجماهير وتنذر بملعب ممتلئ عن آخره ولكن بمشجعي الميلان في ظل حضور قليل متوقع لمشجعي الإنتر.

 

وقالت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت"؛ إن أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان سيبدأ «ديربي الغضب» بنفس التشكيل الذي خاض به لقاء أودينيزي الأخير بتواجد سينسي وبوليتانو خلف لوكاكو على أن يكون ألكسيس سانشيز ورقة رابحة في شوط المباراة الثاني.

 

وعلى الجانب الآخر، قال جيامباولو مدرب ميلان في المؤتمر الصحفي عن مواجهة الإنتر: "علينا دائمًا أن نتذكر أننا نمثل ملايين الجماهير أعرف ما يعنيه الفوز بالديربي.. لكنها من أصعب مباريات الدوري لذا علينا التركيز جيدا.. ولا بديل عن الفوز".

 

والتقى الفريقان في الدوري الإيطالي الممتاز 167 مرة، فاز الإنتر في 62 مباراة فيما انتصر ميلان في 51 مباراة، وحسم التعادل 63 مباراة، وهو واحد من أشرس ديربيات كرة القدم على مستوى العالم كون الفريقين يشتركان في الملعب ذاته.

 

وكانت هذه هي عناوين صحيفة «كورييري ديلوسبورت» بشأن الديربي المنتظر:

• ديربي ميلانو هذا المساء

• " لليلة الديربي! "

• جيامبولو وكونتي في أول مباراة لهما في ديربي ميلانو ، النصر يمكن أن يغير موسمهما

• بيونتيك - لوكاكو ، رقائق الرهان

• إنذار كونتي: بعد العنصرية ، الآن في إيطاليا هناك المزيد من الكراهيه!

• كونتي يطلق ناقوس الخطر

 

ويتصدر الإنتر ترتيب أندية الدوري الإيطالي بالعلامة الكاملة وفي رصيده 9 نقاط من 3 مباريات، فيما يحتل ميلان المركز الثامن برصيد 6 نقاط من فوزين وخسارة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة