انتظام الدراسة فى 22 كلية بجامعة الزقازيق
انتظام الدراسة فى 22 كلية بجامعة الزقازيق


انتظام الدراسة بجامعة الزقازيق في أول أيام العام الدراسي الجديد

سناء عنان

السبت، 21 سبتمبر 2019 - 01:35 م

انتظم اليوم 129 الف طالبا وطالبة في 22 كلية ومعهد بجامعة الزقازيق مع أول يوم في العام الدراسي الجديد.

وقام الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق، بالمرور على عدد من الكليات للتأكد من انضباط الدراسة بها منذ اليوم الأول وإعلان الجداول الدراسية وتثبيتها في لوحات بارزة بمداخل الكليات.

وصرح رئيس الجامعة، أنة تم الانتهاء من صيانة المنشآت الجامعية والورش وتزويدها بالأجهزة المعملية الحديثة التي تمكن الطلاب من ممارسة حياتهم العملية.

كما تم وضع خطة شامل لتفعيل الأنشطة الطلابية العلمية والثقافية والفنية والرياضية والاجتماعية وتوسيع قاعدة المشاركة الطلابية بها من خلال أعداد برامج فاعلة وإعلانها للطلاب لتنمية قدراتهم العلمية والعملية وإكسابهم خبرات جديدة.

كما سيتم تفعيل الموسم الثقافي بكل كلية باستضافة كبار الكتاب والفنانين وعقد ندوات ثقافية والرد على تساؤلات الطلاب في جميع المجالات.

وأشار رئيس الجامعة، أنة تم إعداد خطة أمنية متكاملة لتأمين الطلاب وتحقيق الانضباط داخل الحرم الجامعي حيث تم تعميم كاميرات المراقبة والبوابات الاليكترونية بالجامعة.

وأوضح شعلان، أنة تم استقبال الطلاب الجدد بلافتات الترحيب وتوزيع مطبوعات إرشادية عليهم لتبصيرهم بواجباتهم وحقوقهم وتم الاتفاق مع عمداء الكليات على توفير الكتب والمذكرات الجامعية خلال الأسبوع الأول من العام الدراسي.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة