عبد العزيز السيد زيزو
عبد العزيز السيد زيزو


سر فشل انتقال «زيزو» للإسماعيلي في اللحظات الأخيرة قبل غلق القيد

بوابة أخبار اليوم

السبت، 21 سبتمبر 2019 - 02:01 م

 

فشلت صفقة انتقال عبد العزيز السيد زيزو، الظهير الأيسر لنادي الداخلية إلي النادي الإسماعيلي في اللحظات الأخيرة وقبل غلق باب الانتقالات أمس بسبب الاختلاف علي المقابل المادي.

ودارات مفاوضات مكثفة بين مسئولي الإسماعيلي والداخلية في الساعات الأخيرة حيث عرض الإسماعيلي علي مسئولي الداخلية 3 ملايين جنيه للحصول علي خدمات اللاعب علي سبيل البيع النهائي، وهو ما رفضه مسئولو نادي الداخلية وتمسكوا بالحصول علي 5 ملايين جنيها مقابل انتقال اللاعب للدراويش.

كما رفض مسئولو الداخلية، فكرة رحيل اللاعب إلى ناديي وادي دجلة، والمصري البورسعيدي، رغم أنهما طلبا رسميا ضم اللاعب، مؤكدين تمسكهم بتواجده مع الفريق من أجل تحقيق حلم العودة للدوري الممتاز في الموسم المقبل.

يذكر أن عبد العزيز السيد زيزو،  تألق مع الداخلية في الدور الثاني من بطولة الدوري بالموسم الماضي، بعدما شارك في 12 مباراة مع الفريق الشرطي، بمعدل 1080 دقيقة نجح خلالها في إحراز 3 أهداف وصنع هدفا رغم تغيير مركزه من صانع الألعاب والجناحين، إلى الظهير الأيسر.

يذكر أن زيزو، لعب لأندية إنبي، وطلائع الجيش، والداخلية، ثم بتروجت ويتميز اللاعب بالمهارة بالقدم اليسرى حيث يجيد اللعب في أكثر من مركز منها الجناح الأيمن والأيسر وصانع الألعاب والظهير الأيسر.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة