أعضاء الإخوان الإرهابية
أعضاء الإخوان الإرهابية


«تنسيقية شباب الأحزاب» تطالب المواطنين بالانتباه والحذر من أكاذيب «الإخوان»

بوابة أخبار اليوم

السبت، 21 سبتمبر 2019 - 03:55 م

أصدرت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بيانا، بخصوص الأحداث المزعومة، التي نشرت الجماعة الإرهابية بخصوصها شائعات.

وقالت «التنسيقية» إنها تابعت باهتمام بالغ الأحداث التي جرت بالأمس، واستمعت جيدا لكل ما تم تداوله، سواء كان على أرض الواقع أو ما تم تضخيمه  بمواقع التواصل الاجتماعي والقنوات الإخوانية المحرضة علي الدولة المصرية.  

وأكدت أن أثبت شعب مصر أثبت وعيه الكامل بالأساليب الملتوية واستخدام التكنولوجيا الحديثة أو سائل إعلام الإرهاب في تزييف الحقائق.

وأضافت التنسيقية أن التعبير عن الرأي بكل السبل السلمية هو حق أصيل مكفول دستوريا، وأنها في ذات الوقت تؤكد كذلك على ضرورة الانتباه الشديد وعدم لسماح  لقوى الظلام و للجماعات الإرهابية باستغلال حرية التعبير تلك لضرب أمن واستقرار البلاد.

وقالت في البيان إنها تثق في وعي جموع الشعب المصري العظيم  وإلتزامه بالمسارات السلمية والقانونية، والإنتباه إلى الشائعات أو محاولات التخريب والتدمير التي قد تسعى إليها تلك العناصر الظلامية و المخربة . 

وأوضحت التنسيقية، أنها تتابع التنسيقية - ككيان شبابي للأحزاب والسياسيين يضم  كافة الأطياف السياسية المؤيد  منها و المعارضة في المشهد السياسي، فإنها تؤكد على ضرورة تحصين الدولة المصرية من أي مخططات هدامة أو شائعات مغرضة و ذلك بدعم الجهود  لاستكمال عملية التنمية السياسية بما يسهم في المزيد من فتح المجال العام  ، والاستماع لكل الآراء السلمية  طالما كانت في إطار احترام القانون والدستور، وطالما كانت بعيدة عن تحقيق أهداف الجماعات الظلامية والإرهابية. 

وفي هذا السياق، فإن  التنسيقية بإعتبارها منصة للحوار بين القوى السياسية فإنها تؤكد استمرار حالة الحوار السياسي التي بدأتها حول القضايا الوطنية طالما كان ذلك في إطار احترام الدستور و القانون  و بعيداً كل البعد عن نشر الشائعات أو الترويج للأفكار الإرهابية .
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة