أوركسترا النور والأمل للفتيات
أوركسترا النور والأمل للفتيات


«النور والأمل» يبهر الجمهور في ثاني حفلاته بصربيا

نانيس إيمن

السبت، 21 سبتمبر 2019 - 11:24 م

قام أوركسترا النور والأمل للفتيات الكفيفات بإحياء حفلة الثاني بمدينة «كراجوييفاتس»  في صربيا، بحضور السفير المصري عمرو الجويلي والقنصل المصري محمد الصغير، والعديد من الشخصيات العامة.

وعزف أوركسترا الجيل الرابع للنور والأمل بعض المقطوعات من الموسيقي الشرقية والغربية خلال الحفل، وهي كل من «لونجا رياض، بولكا شحاتة، وهابانيرا، وبولكا شتراوس، والحدائق الملكية ١، ٢، ٣، ورقصة البجعات، واية العبارة، وطريق النور، والرقصة النابوليتانية، وبولكا شنيل، وبرينديزى، ويمامة حلوة، وعلى شط النيل، وبيتسيكاتى، والرقصة الهندية، وزوربا».

وقالت أمال فكري رئيس أوركسترا النور والأمل أنها سعيدة جدا بنجاح الحفل الثاني للأوركسترا، وتمنت التوفيق في باقي الحفلات بجمهورية صربيا خلال الفترة المقبلة، حيث أن الحفلة المقبلة يوم الاثنين في مدينة بلجراد، وتوجهت بالشكر لكل من الحكومة الصربية، والسفير المصري بصربيا عمرو الجويلي، الذين قاموا بدعوة الأوركسترا للحضور لإحياء الحفلات.

وأضافت أن الأوركسترا قدم حفلات من قبل في 32 دولة حول العالم وفي كل دولة يستقبلهن سفير مصر فيها بكلمات متشابهة عن دورهن في رسم صورة إيجابية عن مصر خلال ساعات قليلة، فيما تمضي القنوات الدبلوماسية التقليدية شهوراً عدة في ممارسة الدور نفسه من دون التأكد من نجاحها في أدائه.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة