أخبار «فاتتك وأنت نايم» أخبار «فاتتك وأنت نايم»

أخبار «فاتتك وأنت نايم»| السيسي أول رئيس يشارك في 6 اجتماعات متتالية للجمعية العامة للأمم المتحدة

حامد عبدالحليم الأحد، 22 سبتمبر 2019 - 06:26 ص

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم الأحداث التي شهدتها الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 22 سبتمبر، والتي كان أبرزها:-

أول رئيس يشارك في 6 اجتماعات متتالية للجمعية العامة للأمم المتحدة
 

تعد زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي الحالية إلى الأمم المتحدة للمشاركة فى اجتماعات الدورة الـ74 للجمعية العامة للأمم المتحدة - وهي الزيارة السادسة منذ توليه الحكم فى يونيو 2014 - فرصة لمصر لعرض مواقفها ورؤيتها الشاملة تجاه مختلف قضايا الشرق الأوسط وأفريقيا والعالم، وفي مقدمتها نقل الصورة الحقيقية للأوضاع في مصر، ورؤية السياسة الخارجية المصرية لمكافحة الإرهاب والجهود التي تبذلها الدولة المصرية فى هذا الشأن، وذلك من خلال أعلى منبر دولي، لاسميا حرص السياسة الخارجية المصرية على تدعيم وتفعيل علاقاتها مع الأمم المتحدة، ومشاركتها الفعالة في عمليات حفظ السلام، وكافة الفعاليات الدولية التى تكرس للأمن والسلم الدوليين، وتحقق سلام واستقرار شعوب العالم.

الجالية المصرية حرصت على التواجد بنيويورك لدعم الرئيس السيسي

قالت ثناء يوسف، مديرة مكتب الأخبار بالجمعية العامة للأمم المتحدة، إن المصريين يجب أن يكونوا فخورين ببلدهم، فحضور مصر اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة هام وضروري.

وزير الخارجية عن دعوات التجمعات: «حقد دفين لما حققته مصر من انجازات»

علق سامح شكري، وزير الخارجية، على دعاوى التجمعات في مصر قائلا: «ما هي إلا تعبيرا عن الحقد الدفين تجاه مصر، بسبب ما حققته من إنجازات خلال السنوات الأخيرة»، مضيفًا: «هذه الدعوات لا تلقى أي استجابة على المستوى الداخلي».

شاهد| شباب يتقاضون الأموال للمشاركة في المظاهرات

عرض الإعلامي عمرو أديب، مقطع فيديو لمجموعة من الشباب يتقاضون الأموال للمشاركة في المظاهرات التى دعت إليها جماعة الإخوان، موضحا أن الفيديو تم تصويره بكاميرا من الشارع.

 


 

 

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة