سما نوح
سما نوح


فيديو| سما نوح تنضم لقائمة «نجوم يدعمون مصر»

محمد طه

الأحد، 22 سبتمبر 2019 - 01:34 م

 

أعلن عدد كبير من الفنانين والشخصيات العامة، دعمهم الكامل لمصر، حيث نشر الفنان راغب علامة، والنجم وائل جسار، مقطع فيديو عبر السوشيال ميديا، يعبران فيهما عن دعمهما لمصر، ضد حملات الإخوان المعادية للوطن.

 كما نشرت المطربة سما نوح، مقطع فيديو قصير عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، لتعلن فيه دعمها لمصر، بعد محاولات التخريب التي يُنادي بها البعض لزعزعة أمن واستقرار البلاد.

ووجهت  سما، رسالة قاسية إلى المقاول الهارب محمد علي، الذي بدأ في حملة كبيرة للهجوم على الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبعض قيادات الجيش المصري، مضمونها أن يبتعد عن مصر وشعبها، ويكف عن التحريض على الفوضى وزعزعة أمن الوطن وترويع المواطنين والمطالبة  بثورة جديدة لقلب نظام الحكم، حيث انهالت التعليقات على الفيديو من قبل الجمهور المؤيد لها ولكلامها.

في سياق أخر، كرمت إدارة مهرجان "Egypt Eye on fashion"، لعام 2019، الذي أقيم منذ أيام بأحد الفنادق الكبرى في التجمع الخامس، المطربة سما نوح، كأفضل مطربة صاعدة لعام 2019، وذلك علي مجمل أعمالها الغنائية.

وطرحت سما، منذ بدايتها الغنائية حتى الآن 4 أغاني، أولهم "عند قلبك" كلمات هدير وسيد عبد الفتاح وتوزيع أحمد إسماعيل ولحن ياسين "مهران من بنها" كلمات فارس والحان ياسين مهران وتوزيع أحمد إسماعيل "سيبتو بعض ليه "كلمات والحان رامي منسي، وتوزيع مونتي، و"هغني واغني" كلمات عمرو المصري توزيع ولحن مونتي.


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة