«التجاري الدولي» يوقع اتفاقية لتسهيل الحوالات المالية من مختلف أنحاء العالم «التجاري الدولي» يوقع اتفاقية لتسهيل الحوالات المالية من مختلف أنحاء العالم

«التجاري الدولي» يوقع اتفاقية لتسهيل الحوالات المالية من مختلف أنحاء العالم

شيماء مصطفى الأحد، 22 سبتمبر 2019 - 04:24 م

وقع البنك التجاري الدولي - مصر (CIB)، اتفاقية شراكة مع ترانس فاست، العاملة في مجال التحويلات المالية العابرة للحدود.

 

ويمتلك البنك التجاري الدولي - مصر (CIB)، شبكة فروع تزيد على 205 فرع في مصر، وتهدف الاتفاقية إلي تمكين المغتربين المصريين في جميع أنحاء العالم من إرسال أموالهم إلى الحسابات البنكية في مصر.

 

وبفضل شبكة فروع البنك التجاري الدولي الواسعة في  مصر، يستفيد العملاء أيضاً من ميزة استلام الأموال نقداً من أكثر من 950 موقعاً. 

 

وتكون خدمة التحويلات المالية بين "ترانس فاست" والبنك التجاري الدولي - مصر متاحة للمغتربين المصريين في جميع أنحاء العالم وذلك ابتداء من  شهر سبتمبر 2019. 

 

وصرّح "محمد فرج"، نائب رئيس العمليات في البنك التجاري الدولي - مصر قائلاً: "نعرب عن سعادتنا بالشراكة مع مزوّد رائد في مجال المدفوعات العابرة للحدود مثل شركة ترانس فاست لتمكين المغتربين المصريين من إرسال أموالهم بكل راحة وبشكل مباشر إلى حساباتهم عبر بنوك مختلفة في مصر".


وأضاف: "تأتي هذه الخطوة في إطار مساعينا الدائمة لتوفير قيمة عالية لعملائنا، وكلنا ثقة بأن هذه الشراكة ستعود بالفائدة على الجاليات المصرية في مختلف أنحاء العالم".


وقال سمير فيدهات، نائب رئيس أول العضو المنتدب لدى الشركة: "يعتبر البنك التجاري الدولي – مصر، من المؤسسات المالية الأكثر شهرة والأوسع انتشاراً في مصر وإنه شرف كبير لنا أن نوقع شراكة معه.


 وأضاف من خلال هذه الشراكة، نعمل على تزويد قاعدة عملائنا المصريين بالقدرة على إيداع أموالهم بشكل فوري في حسابات البنك التجاري الدولي - مصر إلى جانب أكثر من 39 بنك آخر في مصر .



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة