هواوي ميت 30 هواوي ميت 30

ننشر تصريحات «هواوي» بشان مبيعات سلسة «ميت 30»

ناريمان محمد الأحد، 22 سبتمبر 2019 - 08:45 م

اطلقت شركة هواوي مؤخرا، عن سلسة ميت 30 التي تضم عدد من الهواتف الذكية، بدون ترخيص رسمي من جوجل بسبب الحظر التجاري الأمريكي الذي وضع الشركة على قائمة سوداء، مما يمنع الشركات الأمريكية من التعامل مع الشركة الصينية، وهذا يعني أن سلسلة هواتف "ميت 30" لن تحتوي على خدمات متجر "جوجل بلاي"، ولا تطبيقات جوجل الأخرى مثل البريد الإلكتروني "جيميل" أو خرائط جوجل أو يوتيوب.

 

 وصرح ريتشارد يو الرئيس التنفيذي لشركة هواوي، في تصريح خاص   لموقع Android Authority "أعتقد أن هذا الحظر سيؤثر على مبيعات خارج الصين، لكن مبيعات الصين ستزيد كثيرًا نظرا لان هذه الهواتف تعد من الهواتف الداعمة لشبكة الجيل الخامس الاكثر شهرةً في العالم". 

 

وبشأن المبيعات العالمية والحظر الذي فرضته الولايات المتحدة والذي تسبب في إلغاء جوجل لترخيص  هواوي لشهادة اندوريد لتشغيل تطبيقات جوجل، قال "اعتقد أن سلسة  ميت 30 يمكن أن تصل إلى أكثر من 30 مليون وحدة".

 

وأضاف " إذا تغيرت الأمور بسبب الحظر ، فستكون الشركة  قادرة على إعادة تشغيل خدمات جوجل في نفس اليوم، ذلك لان هواوي سمحت بإلغاء قفل أداة تحميل Boot Mate's مما يجعل من السهل على المطورين تثبيت خدمات جوجل بلاي".


جدير بالذكر لم تكشف هواوي بعد عن خططها لإطلاق هواتف Mate 30 في الأسواق خارج الصين.


 



الاخبار المرتبطة




هواوي تقترب من طرح Mate X القابل للطي هواوي تقترب من طرح Mate X القابل للطي الثلاثاء، 15 أكتوبر 2019 07:12 ص

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة