منع الطلاب ذوى الملابس الممزقه من دخول كلية التربيه بالمنوفيه منع الطلاب ذوى الملابس الممزقه من دخول كلية التربيه بالمنوفيه

منع الطلاب ذوي الملابس الممزقة من دخول كلية التربية بالمنوفية

محمد الشامي الأحد، 22 سبتمبر 2019 - 10:13 م

أعلنت د. فتيحة بطيخ وكيلة كلية التربية لشؤون التعليم والطلاب بجامعة المنوفية، عن أنه تم اعتماد ميثاق أخلاقي يلتزم من خلاله الطلاب بالآداب والسلوكيات المنضبطة داخل الحرم الجامعي بالكلية، حيث تم إعداد مجموعة من البانارات واللوحات الإرشادية والتي تم وضعها بمداخل الكلية ولدى رجال الأمن الداخلي وتحتوى على إرشادات ومحاذير بمنع دخول الطلاب الذين يقومون بارتداء الملابس الممزقة أو الظهور بمظهر غير حضاري وقصات الشعر المنبوذة والتي لا تليق بطلاب العلم مع التزام الطلاب بآداب وسلوكيات الحرم الجامعي.

وأشارت وكيلة كلية التربية، إلى اعتماد رعاية الشباب والرياضة لخطة متكاملة للأنشطة الطلابية المختلفة داخل الكلية والاهتمام بالأسر الطلابية وتشمل الأنشطة مسابقات رياضية وثقافية وفنية وعلمية واجتماعية مع تبنى المواهب وثقلها بالتعاون مع اتحاد الطلبة بالكلية.

وأضافت د. فتيحة بطيخ أنه تم الانتهاء من اعتماد الخطط الدراسية وانتداب أعضاء هيئة التدريس لانتظام العملية التعليمية كما تم الإعلان رسميا عن الجداول الدراسية بكافة أنواعها مع وضع لوحات وبانارات لإرشاد الطلاب بأقسام ومحتويات الكلية.



الاخبار المرتبطة




القبض على تاجر هيروين في شرم الشيخ القبض على تاجر هيروين في شرم الشيخ الثلاثاء، 15 أكتوبر 2019 01:36 ص

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة