محمد صلاح محمد صلاح

لامبارد: فخور بالشاب توموري الذي أوقف صلاح «السريع»

رياض محمد جعيصة الأحد، 22 سبتمبر 2019 - 10:36 م

أشاد المدير الفني لنادي تشيلسي فرانك لامبارد، بمدافع فريقه فيكايو توموري الذي نجح في إيقاف خطورة النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، خلال مباراة الفريقين اليوم الأحد.

وقال لامبارد في تصريحات عقب نهاية المباراة: «توموري الشاب نجح أن يصمد ضد محمد صلاح السريع ويتعامل معه بشكل مميز هو أمر رائع للغاية.. كل ما فعله في المباراة هي المواصفات التي أبحث عنها دائما في المدافع».

وأضاف لامبارد: «فخور بمستوى وأداء اللاعبين ضد ليفربول رغم الهزيمة.. يجب أن يكون مستوى الفريق في جميع المباريات مثل الشوط الثاني الذي لعبناه ضد ليفربول».

وتابع: «نحتاج إلى العمل أكثر لتحسين مستوى دفاع الفريق لأنه في بعض الأحيان ندافع بقوة كفريق واحد، وفي أحيان أخرى لا نظهر بالشكل الجيد».

وواصل: «لا نستحق الهزيمة، كان بإمكاننا الفوز.. لا أريد أن أبدو ساذجًا، لكن ترك فيرمينو بمفرده يستقبل العرضية ويسجل أمر سخيف، كان لا يجب تركه حرًا».

وأضاف: «أعتقد أننا كنا الفريق الأفضل، ولهذا السبب صفقت لنا الجماهير في النهاية رغم خسارة اللقاء».

وبهذا الفوز، رفع ليفربول رصيده إلى 18 نقطة من 6 مباريات، في المركز الأول، مبتعدًا بفارق 5 نقاط عن مطارده الرئيسي وحامل اللقب، مانشستر سيتي، أما تشيلسي فتجمد رصيده عند النقطة الثامنة، في المركز الـ11.
 



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة