الدكتور أسامة العبد الدكتور أسامة العبد

أمين رابطة الجامعات الإسلامية يهنئ المملكة العربية السعودية باليوم الوطني

إسراء كارم الإثنين، 23 سبتمبر 2019 - 02:28 ص

يتقدم الأمين العام لرابطة الجامعات الإسلامية الدكتور أسامة العبد، بخالص التهاني إلى المملكة العربية السعودية «قيادة وحكومة وشعبا» بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الـ «٨٩».

وقال: «بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن رابطة الجامعات الإسلامية، نتقدم بأسمى آيات التهاني إلى المملكة العربية السعودية ممثلة في قيادتها الحكيمة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله، وسمو ولي عهده الأمين، وشعبها الكريم، بهذه المناسبة العظيمة».

وأشاد الأمين العام لرابطة الجامعات الإسلامية بالجهود الجبارة والفريدة التي تبذلها المملكة عبر تاريخها المديد في خدمة الحرمين الشريفين والأماكن المقدسة والإسلام والمسلمين.

 وقال إن العلاقات التي تربط الشعبين المصري والسعودي علاقات فريدة، وتضرب بجذورها الطيبة في عمق الزمان والمكان، مشيدا بالتعاون بين قيادة وحكومة البلدين في كل المجالات، خصوصا الدور المحوري الذي يقوم به الأزهر الشريف ورابطة العالم الإسلامي، في نشر صحيح الدين، وتعزيز التعاون والوئام بين أتباع الثقافات والأديان، وما يترتب عليه من ترسيخ للسلام العالمي ومحاربة التطرف والإرهاب ومَن يموله.

ونوه «العبد» بجهود المملكة في خدمة قضايا الأمتين العربية والإسلامية، والجهود الإنسانية والإغاثية التي تقوم بها في شتى أنحاء العالم.

وتمني الأمين العام لرابطة الجامعات الإسلامية، كل التوفيق للمملكة العربية السعودية، لتظل نموذجًا ناجحًا ورائدًا في العالم في شتى الأصعدة والمجالات، وتحقيق رؤية المملكة 2030 الرامية إلى تحقيق أهدافها وآمالها استنادًا على مكامن قوتها ومكانتها وقدرتها الفريدة والخلاقة في التنمية المستدامة، وإنشاء مجتمع ناهض نابض بالحياة والرفاهية لكل الشعب السعودي الأصيل.

 



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة