واتساب
واتساب


«واتساب» يطلق ميزة مشاركة الحالة مع التطبيقات الأخرى

كريم هلال

الإثنين، 23 سبتمبر 2019 - 05:57 ص

 

قامت خدمة المراسلات الفورية الشهيرة واتساب بإطلاق ميزة تسمح للمستخدمين بمشاركة منشورات الحالة على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك، وذلك بعد أشهر من الاختبار وفقاً لموقع موقع WABetaInfo التقني.

ولم تُعلن واتساب المملوكة لشركة فيسبوك عن إطلاق الميزة رسميًا، ولكن العديد من المستخدمين أفادوا عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن وصول الميزة، وهذا ليس للجميع، مما يشير إلى أن إطلاق الميزة سيكون تدريجيًا.

وأضافت واتساب إلى صفحة الأسئلة الشائعة على موقعها شرحًا لكيفية مشاركة حالات واتساب على فيسبوك والتطبيقات الأخرى، إنستاجرام، أو جيميل، أو صور جوجل، لذا، فقد يكون الإعلان والإطلاق الرسمي لجميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم وشيكًا.

وبدعم الميزة الجديدة، سوف يرى المستخدم الخيار الجديد  Share to Facebook Story تحت  My Status تبويب الحالة، حيث يمكنه النقر عليه للانتقال إلى الخطوة التالية، وهناك يمكن للمستخدم رؤية التطبيقات التي يمكن مشاركة حالة واتساب معها.

وفي حال نشر المستخدم أكثر من حالة على واتساب، فإنها جميعًا سوف تُشارك مع قصص فيسبوك، لذا؛ في حال لم يرغب المستخدم بمشاركة جميع الحالات، فيتعين عليه الذهاب إلى قسم  My Status، ثم اختيار الحالات التي يرغب في مشاركتها فقط، وذلك من خلال النقر على زر القائمة في الزاوية العليا اليمنى ثم خيار شارك إلى فيسبوك.
 

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة