حزب مستقبل وطن
حزب مستقبل وطن


حزب مستقبل وطن بقنا ينظم ندوة موسعة حول تنظيم الأسرة

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 23 سبتمبر 2019 - 09:58 ص

واصل حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد وبإشراف أمين المرأة بالأمانة المركزية النائبة رشا رمضان فعاليات حملة "أنتِ عظيمة" حيث تم تنظيم ندوة موسعة حول "تنظيم الأسرة" بمركز قفط جنوب محافظة قنا بحضور أبو الحسن الجزار أمين الحزب بمركز قفط والمحاسب محمود عبد الفتاح آدم أمين التنظيم بالمركز وأعضاء هيئة مكتب المركز وعدد من السيدات.

وقال الدكتور عباس منصور أمين حزب مستقبل وطن بقنا إن الزيادة السكانية تعتبر أحد أهم المعوقات التي تعوق جهود التنمية، مشيرا إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي أطلق مبادرة صحة المرأة المصرية ضمن فعاليات حملة ١٠٠ مليون صحة واستفادت نحو ٣٦ ألف سيدة وامرأة من حملة "حقك تنظمي" على مدار أسبوعين بالمحافظة.

وأكد أن الحزب يساهم بشكل واسع في في توعية المرأة القنائية بأهمية تنظيم الأسرة واختيارها الوسيلة التي تناسبها من أجل الحفاظ على صحة المرأة في المقام الأول.

ومن جانبها قالت النائبة سحر صدقي أمين المرأة بالمحافظة أن الأمانة بدأت قبل أسبوعين أنشطتها علي أرض الواقعة والعمل علي المحاور الثلاث لمبادرة "أنت عظيمة ... بتعليمك بتنظيمك بعملك "، وتم بالشراكة مع الهيئة العامة لتعليم الكبار ومحو الأمية ومديرية الصحة بعقد ٢٠ لجنة امتحان فوري للقضاء على الأمية بـ٤ مراكز.

وأشارت إلى أن ندوة اليوم تطرقت باستفاضة نحو أهمية تنظيم الأسرة لصالح الأم وكل أفراد الأسرة بجانب تناول المشكلة السكانية في مصر وارتباطها ببعض الموروثات والتقاليد الخاطئة وماهي أهم أساليب مواجهة تلك المشكلة باعتبارها واحدة من أهم المشاكل التي تواجه عمليات التنمية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة