ملتقى الشباب السنوي
ملتقى الشباب السنوي


انطلاق فعاليات ملتقى الشباب السنوي «لنعبر جسراً» بشرم الشيخ

شادي محمد

الإثنين، 23 سبتمبر 2019 - 12:45 م

 

انطلقت اليوم فعاليات ملتقي الشباب السنوي السابع "لنعبرجسراً" الذي تنظمه الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مؤسسة آل قرة للتنمية المستدامة، في الفترة من 22– 27 سبتمبر الجاري، بالمدينة الشبابية بشرم الشيخ، بحضور الدكتورة منال ماهر عضو مجلس النواب، وممثلي وزارة الشباب والرياضة، وحسن السعدني قائد الملتقي، بالإضافة إلى قيادات مؤسسة آل قرة.

 

أكد عبد المنعم محمد ممثل وزارة الشباب والرياضة، أن نشر قيم التسمح والتعايش بين طوائف الشباب بإختلافاته، وإعطاء فرصة للشباب للتعبير عن أنفسهم، وإيجاد أسس ثقافة الحوار وتقبل الآخر هي أساس الملتقي.

 

فيما أشارت الدكتورة منال ماهر– مدير مؤسسة آل قرة وعضو مجلس النواب إلي أن مؤسسة آل قرة هي أهلية مصرية غير هادفة للربح، وتهدف بالأساس إلي نشر قيم الإحترام وقبول الأخر والمساواة وعدم التمييز والنزاهة والشفافية والجودة والتميز والإلتزام والمسؤولية والمشاركة.

 

كما أكدت "ماهر"، أن البرنامج يهدف إلى إكساب الشباب بعض المهرات الحياتية والشخصية والمهنية وكذلك مهارات ترتبط بثقافة العمل.

 

وعلى هامش الملتقي تعلن الأبحاث الفائزة في المسابقة البحثية "دور الشباب في مكافحة الإدمان، ودور مصر الريادي في أفريقيا"، بالإضافة إلي مجموعة من الفقرات الفنية والتراثية.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة