صورة موضوعية
صورة موضوعية


حملات لإزالة التعديات ورفع الإشغالات بمدينة 6 أكتوبر

أ ش أ

الإثنين، 23 سبتمبر 2019 - 01:27 م

قال المهندس شريف الشربيني رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، إنه تم شن عدة حملات لإزالة التعديات ورفع الإشغالات بمناطق (محيط المنطقة الصناعية - الحي الـ12 - الحي المتميز) بالمدينة، وذلك في إطار المتابعة الدورية لرصد وإزالة التعديات والإشغالات بالمدينة.


وأضاف الشربيني - في بيان لوزارة الإسكان اليوم الاثنين- أن هذه الحملات أسفرت عن إزالة التعديات ورفع الإشغالات والمخالفات بالحي الـ12 وإزالة التندات المخالفة بالحي، كما تم إزالة التعديات والغرف العشوائية من المنطقة الصناعية بأكملها وتم رصد جميع احتياجات ومشكلات المنطقة، وذلك بحضور مديري الإدارات التنفيذية للعمل على حلها". 


وأوضح أنه تم إزالة الإشغالات والتندات المخالفة للمحال التجارية والكافيهات بالحي المتميز وكذا ببعض المولات التجارية، موجهًا مسؤولي جهاز المدينة بضرورة المتابعة الدورية لردع المخالفين وعدم العودة مرة أخرى .. مؤكدًا استمرار حملات إزالة التعديات والمخالفات تباعًا حتى تشمل المدينة بأكملها. 


وأشار إلى أن ذلك يأتي في إطار حرص جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر للقضاء على المظاهر العشوائية بالمدينة، مؤكدا أنه لا تهاون مع المخالفين حتى يتم القضاء على جميع المظاهر العشوائية بالمدينة.


يشار إلى أنه تم تنفيذ الحملات تحت إشراف المهندس محمد عصام نائب رئيس الجهاز للمرافق والمشرف على القطاع الجنوبي، والمهندس خالد نايف نائب رئيس الجهاز لمشروعات الطرق والمشرف على القطاع الشمالي والمشرف العام على الأحياء، والمهندس خالد سرور نائب رئيس الجهاز للتنمية والمشرف على القطاع الشرقي والمشرف العام على رئاسة الأحياء ورئيس الحي، وبمشاركة شرطة التعمير والإدارات المعنية بجهاز المدينة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة