هنا الزاهد
هنا الزاهد


والدة هنا الزاهد تكشف تفاصيل تطورات الحالة الصحية لابنتها

أحمد السنوسي

الإثنين، 23 سبتمبر 2019 - 01:39 م

كشفت شيرين المنزلاوي، والدة الفنانة هنا الزاهد، عن تطورات الحالة الصحية لابنتها، وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية ألمت بها خلال قضاءها شهر العسل في سنغافورة برفقة زوجها الفنان أحمد فهمي، مؤكده على أنها ما زالت تحت في المستشفي تحت ملاحظة الأطباء بسنغافورة.

 

وأضافت المنزلاوي؛ في تصريح خاص لـ "بوابة أخبار اليوم" أن حالة هنا الصحية بدأت في التحسن تدريجيًا ولكن زوجها والأطباء أرادوا أن يطمئنوا عليها بشكل أفضل من خلال استمرارها في المستشفي حتى تستعيد عافيتها، ومعرفة السبب الذي جعلها تعاني من الأطعمة، مؤكده على أنها لن تسافر لها خاصة وأنها تحدثها باستمرار وتطمئن عليها من زوجها أحمد فهمي.

 

وأكدت المنزلاوي؛ على أنه أبنتها تناولت أطعمة آسياوية شهيرة في مطاعم سنغافورة لم تتقبلها معدتها خاصة وأن هنا صاحبة معدة حساسة، مما عرضها لوعكة صحية استدعت نقلها للمستشفي وتركيب المحاليل لها بأمر الأطباء.

 

وكان أحمد فهمي قد طمأن الجمهور على وضع هنا الزاهد الصحي خلال الأيام الماضية، مؤكدًا على أنها تحت الملاحظة لمدة 3 أيام، ومن الممكن أن يكون هناك تدخل جراحي، ليشكر كل من سأل عليهما وعلى رأسهم الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين وموظفي السفارة المصرية في سنغافورة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة