محافظ المنوفية يلتقي بالمواطنين  بمدرسة زاوية رازين الإعدادية  لبحث شكواهم والإستماع إلي مطالبهم
محافظ المنوفية يلتقي بالمواطنين  بمدرسة زاوية رازين الإعدادية  لبحث شكواهم والإستماع إلي مطالبهم


محافظ المنوفية يستمع لشكاوي المواطنين بمدرسة «زاوية رازين» الإعدادية

سهام فودة

الإثنين، 23 سبتمبر 2019 - 03:12 م

عقد  اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، اليوم الاثنين، لقاءاً بالمواطنين لبحث شكواهم والاستماع إلى مطالبهم بمدرسة زاوية رازين الإعدادية بمركز ومدينة منوف.
 جاء ذلك خلال جولته التفقدية لافتتاح توسعات عدد من المدارس بقرية زاوية رازين بمدينة منوف، بحضور وكلاء وزارة التربية والتعليم والطب البيطري والزراعة والقوى العاملة ومدير عام هيئة الأبنية التعليمية ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة منوف.

في بداية اللقاء أعرب محافظ المنوفية عن سعادته بالعمل في هذه المحافظة العريقة، مؤكداً على أن مكتبة مفتوح للمواطنين ليلاً ونهاراً وأنه لا يدخر جهداً في اللقاء بهم والاستماع إلى مشاكلهم وحلها في ضوء القوانين.


وأكد المحافظ على أن المشاركة المجتمعية هى إحدى سبل حل المشكلات التي تواجه المواطنين .

 

واستمع المحافظ إلى العديد من طلبات المواطنين المتنوعة ما بين الحصول على فرصة عمل ومعاش تكافل وكرامة وطلبات إعانة .

 

ووجه المحافظ بدراسة كافة الطلبات وعمل أبحاث ميدانية ودراسة إمكانية عمل معاشات ضمن برنامج تكافل وكرامة وفق الشروط اللازمة  وبما لا يخالف القانون .

 

وأحال المحافظ عدد من الطلبات لوكيل وزارة القوى العاملة لتوفير فرص عمل بالقطاع الخاص وفق مؤهلاتهم وظروفهم الصحية والاجتماعية.

 

وفي نهاية اللقاء أكد المحافظ على صدقه في التعامل مع المواطنين وشكواهم مؤكدا على أنه يرغب في تلبية طلب كل مواطن منوفى طالما كان في اطار ما يسمح به القانون مشيرا الى أنه لايوجد أى إستثناءات وأن الجميع سواسية فى الحصول على حقوقهم وأن جميع الأجهزة الخدمية والتنفيذية بالمحافظة تعمل بكامل طاقتها لتقديم خدمة أفضل للمواطن.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة