أوراق الكتابة الخاصة لطلاب مدرسة النور للمكفوفين بدمنهورهدية من مديرية أمن البحيرة 
  أوراق الكتابة الخاصة لطلاب مدرسة النور للمكفوفين بدمنهورهدية من مديرية أمن البحيرة 


أمن البحيرة يُهدي مدرسة «النور» أوراق كتابة للمكفوفين

فايزة الجنبيهي

الإثنين، 23 سبتمبر 2019 - 04:24 م

 
 
قام اللواء أشرف عبد السلام مساعد مدير أمن البحيرة، واللواء عادل كمال مدير إدارة المرور، ووفدًا من جمعية حقوق الإنسان، بزيارة مدرسة النور للمكفوفين بدمنهور.

 

وقام الوفد بإهداء المدرسة 20 كرتونة ورق خاص بالكتابة للمكفوفين تكفي لأكثر من نصف العام الدراسي.

 


واستمع الحضور على هامش الزيارة لعدد  من الفقرات الفنية وتلاوة القرآن الكريم  التي قدمها أبناء المدرسة كالشعر والغناء وفقرة استعراضية لرياضة الكاراتية للطالب محمود مجدي بالصف الرابع، كما تم متابعة موهبة الطلاب في الكتابة والقراءة.

 

وأشاد الحضور بمستوى الخدمة التعليمية المقدمة للطلاب ومستوى التدريب والجهود المبذولة لتنمية قدراتهم ودمجهم في المجتمع.

 
 وأكد محمد سعد وكيل وزارة التربية والتعليم على الدور الكبير الذى تقوم بها الشرطة في الحفاظ على أمن وأمان واستقرار ومقدرات الوطن مع جيش مصر العظيم، بالإضافة إلى التنسيق والتعاون الكامل مع التربية والتعليم  بهدف تنمية وترسيخ قيم الولاء والانتماء وحب الوطن لدى النشء والطلاب .

وأشار سعد، إلى أهمية دور أبنائنا من ذوي القدرات الخاصة في المجتمع باعتبارهم من الموهوبين والمبدعون في شتى القطاعات والمجالات مما يجعلهم قادرون على تجاوز كل شىء بالإرادة والتحدي، موضحًا تقديم كافة الرعاية والاهتمام لطلاب المدرسة ومدارس التربية الخاصة بنطاق المحافظة والعمل على تنمية مهاراتهم واكتشاف الموهوبين وصقل مواهبهم بالإضافة إلى تقديم خدمة تعليمية مميزة من خلال أفضل العناصر من المعلمين الذين تم تدريبهم على أعلى مستوى  كخطوة أساسية لدمجهم في المجتمع .


وأضاف أن المدرسة بها عدد 12 فصل دراسي بالإضافة لفصل لرياض الأطفال  تضم عدد 110 طالب وطالبة وتلميذ وتلميذة بجميع المراحل التعليمية ( رياض أطفال - ابتدائي - إعدادي - ثانوي) منهم ٧٠ مقيمين بالمدرسة كما تم تزويد المدرسة بأحدث الأجهزة ومنها الكمبيوتر الناطق مما يساعد في تأهيلهم تكنولوجيا وعلميا وثقافيا.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة