محافظ قنا يوجه بسرعة توفير فرصة عمل لشاب من ذوي الاحتياجات الخاصة  محافظ قنا يوجه بسرعة توفير فرصة عمل لشاب من ذوي الاحتياجات الخاصة 

استجابة لطلبه.. محافظ قنا يأمر بتوفير فرصة عمل لشاب من ذوي الاحتياجات الخاصة 

بوابة أخبار اليوم الإثنين، 23 سبتمبر 2019 - 04:25 م

التقى عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، صباح اليوم بقاعة المؤتمرات بالديوان العام بـ400 مواطن لهم مطالب للاستماع إلى احتياجاتهم ومطالبهم، وذلك بحضور العميد وليد البيلى السكرتير العام المساعد للمحافظة وجميع القيادات التنفيذية.

 

ويحرص المحافظ على تأكيد تفعيل التواصل والتلاحم مع مواطني المحافظة والتعرف منهم على المعوقات والمشاكل التي تواجههم في حياتهم اليومية والعمل على ايجاد حلول سريعة وفوريه لها وتلبية احتياجاتهم من الخدمات المختلفة.

 

واستمع الهجان لشكوى كل مواطن وقام بالتنسيق مع الجهات المعنية واحالة كل طلب لجهة الاختصاص مؤكدا على حرصه على تقديم يد العون لكل محتاج ومستحق للمساعدة سواء كانت عينيه او على شكل علاج مجانى او تسهيل الحصول على الخدم.

وفى لفته إنسانية ترك محافظ قنا المنصة ليستمع إلى شكوى أحد أهالى أبوتشت من ذوى الاحتياجات الخاصة الذى طلب منه توفير فرصة عمل حيث كلف سيادته رئيس الوحدة المحلية لمدينة ابوتشت بسرعة ايجاد عمل يتناسب مع حالة المواطن لتأمين دخل ثابت يوفر حياه كريمه له ولأسرته.

 

وفى نهاية اللقاء وجه الهجان رؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات بتفعيل اللقاءات الدورية مع المواطنين بنطاق المراكز والمديريات للوقوف على احتياجاتهم والعمل على تخفيف الأعباء عن كاهلهم وإيجاد حلول سريعة لمشاكلهم.



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة