رانيا فريد شوقي ومنى الشاذلي رانيا فريد شوقي ومنى الشاذلي

منى الشاذلي تعرض مقنيات «ملك الترسو»: نظارة وجلاليب وتسجيل

أحمد السنوسي الإثنين، 23 سبتمبر 2019 - 04:47 م

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، في برنامجها النجمة رانيا فريد شوقي، في إطار ترتيبات حفل مئوية ميلاد فريد شوقي «ملك الترسو».

وتعرض الشاذلي عدد من مقنيات «وحش الشاشة» من ضمنها نظارة خاصة بالقراءة، وجلاليب ارتداها «فريد شوقي» في منزله، علاوة على «كاسيت» كان واظب فريد شوقي على استخدامه في تسجيل أفكاره.

وتأتي الحلقة في إطار الذكري المئوية لميلاد فريد شوقي، وتتحدث فيها ابنته رانيا عن تفاصيل تكشف لأول مرة عن علاقتها بوالدها، ووصيته لها، وتفاصيل الحياة الشخصية للفنان الكبير، وعلاقته بأخوته، وانتماؤه للنادي الأهلي، وأهم أعماله، علاوة على ثنائيته الشهيرة مع النجم محمود المليجي.

كما تتحدث النجمة رانيا فريد شوقي عن دورها في مسرحية «الملك لير»، وعن ترشيحها من جانب «يحيي الفخراني» لأداء الدور على الرغم من كونها لا تتقن اللغة الفصحى، وهي اللغة التي ينطق بها أبطال العمل الكبير، الذي ألفه «شكسبير» في نهايات القرن السادس عشر.

وتكشف رانيا لـ «الشاذلي» عن تفاصيل عرض العمل في السعودية، واستقبال الجمهور لأبطال العمل.

وفي الحلقة نفسها؛ تستضيف الشاذلي السباحة المصرية هانيا مورو، الحاصلة على 4 ميداليات ذهبية و3 ميداليات فضية في السباحة بدورة الألعاب الإفريقية التي أقيمت في المغرب.

وتحدثت هانيا عن المنحة التي تمكنت من الحصول عليها في الولايات المتحدة الأمريكية بسبب السباحة، كما تكشف مجموعة من التفاصيل الشخصية إبان الحصول على الميداليات.

وقالت «هانيا» لـ «الشاذلي» إنها بصدد التدريب على سباحة المناطق المفتوحة، تمهيدًا لرفع علم مصر في الدورات القادمة.
 



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة