فكري محمد الدهان فكري محمد الدهان

فكري الدهان: الجمال و الثقافة مفتاح «مستر إنترناشونال» 

بوابة أخبار اليوم الإثنين، 23 سبتمبر 2019 - 04:59 م

نسير في طرقنا نجتاز المراحل الواحدة تلو الأخرى و لكن  يبقى مكاننا المناسب شاغرا يفتقدنا وينتظر قدومنا ، بهذه الكلمات يمكن وصف رحلة فكري محمد الدهان الوصيف الأول بمسابقة "مستر جلوبال" لاختيار ملك جمال مصر ، و التي تؤهله للمسابقات العالمية التي تحمل الأول منها نفس الاسم و تقام بتايلاند .

فبعدما انهي فكري دراسته لكلية التجارة شعبة اللغة الإنجليزية رفض أن يعمل بالبنوك أو مكاتب المحاسبة التقليدية " لم أجد نفسي هناك .. كنت أرى أن مكان أخر ينتظرني لم تشبع هذه الأماكن شغفي " يعلل فكري رغبته في السير وراء شغفه الذي أوصله إلى تقديم علي دورة إعداد " موديل إعلاني " و هو ما اثبت تفوقه فيها بعد و أهلته لتقديم العديد من الإعلانات و حقق حلمه منذ الطفولة بالتمثيل و الوقوف إمام الكاميرات ، الطريق لم يكن سهلا و أن كان بدأ بالتقديم على الكورس بالصدفة بعد إلحاح احد الأصدقاء لمشاركته هو الأخر في كورس كلمات فكري عن بداية رحلته .

وأضاف فكري أن بعد نجاحه في الاختبارات وجد ان الأمر يحتاج إلى مجهود كبير على مستوي البدني و الثقافي و التعليمي ، خاصة مع تقديمه للمسابقات التي تؤهله لتمثيل مصر عالميا وهو ما حدث معه في مشاركته الأخيرة "بمستر جلوبال 2019 " ونجاحه فيها إمام  لجنة تحكيم ضمت الإعلامي شريف مدكور ، الاستايلست غدير العجباني  ، أمينة شلباية ، وخبير لتغذية شريف يسري و يوسف السباهي و أهلته لمسابقة " مستر انترناشونال" المقرر إقامتها بالبرتغال الشهر القادم .

 يقول فكري أن لجنة التحكيم  لا تعتمد فقط علي المظهر الخارجي رغم أنها تعول عليه كثيرا و لكنها تهتم بالمستوي الثقافي و التعليمي للمشارك وكذلك و مدى لباقته وان نجاحه إمامهم يمثل خطوة كبيرة له ، مختتما انه يتفرغ تمام لعمله الحالي ك " موديل " و انه يتمني أن يصبح ممثلا يقدم رسائل تهم الناس و أن ينجح بذلك المجال .

 

 

 



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة