فريق ذوى القدرات الخاصة بنادي أسيوط الرياضي يحتاج دعم معنوى ومالي
فريق ذوى القدرات الخاصة بنادي أسيوط الرياضي يحتاج دعم معنوى ومالي


فريق «القدرات الخاصة» بأسيوط الرياضي ينتظر دعم مادي ومعنوي

محمود مالك

الإثنين، 23 سبتمبر 2019 - 05:21 م

اشتكى أهالي الرياضيين الأطفال والشباب من ذوي القدرات، من تجاهل إدارة نادي أسيوط الرياضي "البلدية" من عدم تقديم أي دعم مادي ومعنوي لهم خلال موسم الصيف وغلق الموسم دون تدبير مكان لهم الشتاء للتدريب رغم أن منهم حاصل على بطولات جمهورية في رياضيات الإعاقة وذوي القدرات الخاصة.


ووجه أولياء أمور عدد من الفريق طلبات كثيرة النادي لتوفير مكان للتدريب في الشتاء حيث أن حمام السباحة مفتوح ولا يصلح لفترة الشتاء التي قد تتسبب في إصابة اللاعبين بأمراض الشتاء منها البرد، ولكن دون استجابة لذلك. 


وأضاف الأهالي أن النادي غير مهتم بالفريق من مشاركته بالبطولات وغير موفر الدعم بالنسبة لوجود الزى الرسمي لهم، وتوفير سكن بفنادق إثناء السفر أنما بيكون أقامتهم بنزل الشباب، ويزيد ذلك عبء أولياء الأمور.


وتابع أولياء الأمور باقي فرق السباحة لهم مواعيد للتدريب، ولهم زى خاص، أما القدرات الخاصة "بيكون تدريبهم مع المشتركين لتعليم السباحة وبذلك لا تكون هناك أي خصوصية لهم، والمدرب بيكون معا أكثر من لاعب من الفريق واللي بتعلم سباحة جديد فلا يأخذ اللاعب حقه".

 

وكانت إدارة نادي أسيوط الرياضي رفضت منذ أكثر من عام دخول ذوي القدرات الخاصة بفريق للنادي وتدخل محافظ أسيوط اللواء جمال نور الدين وأعطاهم الفرصة وفي أول بطولة حصل ثلاثة منهم على مراكز على مستوى الجمهورية.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة